خروج خدعة سينمائية عن السيطرة.. انفجارٌ في موقع تصوير فيلم جيمس بوند الجديد يدمر واجهة استديو شهير

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/06/05 الساعة 13:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/05 الساعة 13:58 بتوقيت غرينتش
266/5000 الممثلون ليا سيدوكس ، وآنا دي أرماس ، ودانييل كريج ، ونومي هاريس ، ولاشانا لينش ، يستعدون لالتقاط صورة أثناء تصوير فيلم الامتياز البريطاني التجسس الخامس والعشرين المقرر إطلاقه في العام المقبل ، بعنوان "بوند 25" في أوراكابيسا ، جامايكا في 25 أبريل 2019. رويترز

تسبب انفجارٌ وقع في موقع تصوير فيلم جيمس بوند الجديد باستوديوهات بينوود، في إصابة فردٍ من فريق عمل الفيلم وتدمير الموقع.

حسب صحيفة The Guardian البريطانية، دمَّر "الانفجار الذي تمت السيطرة عليه" واجهة موقع 007 الشهير باستوديوهات بينوود، في مقاطعة باكينغهامشاير، حيث تُصوَّر سلسلة أفلام الجاسوس الشهيرة.

وقال صناع الفيلم إنه لم يصب أي فرد داخل الاستوديو بأي ضررٍ، لكن أحد أعضاء الفريق كان خارج الاستوديو وأُصيب إصابةً ثانويةً.

وجاء في تغريدةٍ للحساب الرسمي لجيمس بوند: "خلال تصوير انفجارٍ تمت السيطرة عليه في موقع تصوير فيلم جيمس بوند الخامس والعشرين باستوديوهات بينوود، وقعت أضرارٌ في واجهة موقع تصوير أفلام 007".

"ولم تقع إصاباتٌ في الموقع، غير أن فرداً من الفريق خارج الموقع تعرض لإصابةٍ ثانويةٍ".

وقالت صحيفة The Sun إن انفجاراً ثلاثياً ضرب موقع التصوير بعد خروج خدعة سينمائية عن السيطرة، مُصيبة جزءاً من السقف، وعدداً من ألواح الجدران.

يأتي هذا الحدث في أعقاب إصابة دانيال كريغ، نجم سلسلة الأفلام، الشهر الماضي، في حين كان يصوّر بجامايكا، وهو ما أجبر الممثل الخمسيني على الخضوع لـ "جراحةٍ بسيطةٍ في الكاحل"، استدعت خضوعه للاستشفاء أسبوعين تاليين. وسيكون فيلم بوند الخامس والعشرين خامس ظهورٍ لكريغ في دور العميل 007.

يُذكر أن الممثل الحائز جائزة الأوسكار رامي مالك سيؤدي دور الشرير في الفيلم الذي طال انتظاره، والذي سيشهد تنحي كريغ عن الدور، بعد ثمانية أعوامٍ من تأديته.

يعود كذلك للفيلم كلٌ من رالف فينيس، وبين ويشو، وروري كينر، ونايومي هاريس، وجيفري رايت. وتنضم إليهم نجمة فيلم Captain Marvel لاشانا لينش، ونجم فيلم Game Night بيلي ماغنوسن.

كان إنتاج الفيلم قد تأجَّل مراراً، بسبب خلافات تتعلق بالنص، يرجع جزءٌ منها لاستبدال لمخرج الحاصل على جائزة الأوسكار، داني بويل، بالمخرج كاري فوكوناغا في سبتمبر/أيلول الماضي.

والآن يُفترض أن يُعرَض الفيلم في صالات العرض بالولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا في الثامن من أبريل/نيسان 2020.

علامات:
تحميل المزيد