مدير شبكة HBO يتحدث عن حقيقة وجود حلقة تكميلية مسلسل Game of Thrones

تركت النهاية "السيئة" في مسلسل Game of Thrones الباب مفتوحاً أمام البعض لاعتقاد أن هناك حلقات تكميلية، لكن مدير برامج شبكة HBO الأمريكية، كيسي بلويز، أوضح أن ذلك لن يحدث.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/05/27 الساعة 22:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/27 الساعة 22:22 بتوقيت غرينتش
نهاية مسلسل Game of Thrones لم ترض الكثيرين/ رويترز

تركت النهاية "السيئة" في مسلسل Game of Thrones الباب مفتوحاً أمام البعض لاعتقاد أن هناك حلقات تكميلية، لكن مدير برامج شبكة HBO الأمريكية، كيسي بلويز، أوضح أن ذلك لن يحدث، وفق ما نقلته مجلة The National Interest الأمريكية.

إذ أجاب بلويز عندما سألته مجلة Hollywood Reporter عما إذا كانت هناك أي خطط لإصدار حلقات تكميلية لتتبُّع رحلات آريا إلى الغرب، قائلاً: "كلا، وكلا، وكلا. لا. جزئياً، أريد أن يكون هذا المسلسل، Game of Thrones، مسلسل دان وديفيد- شيئاً متفرداً قائماً بذاته. لا أريد انتزاع الشخصيات من عالَمهم الجميل الذي صنعوه ووضعهم في عالَم آخَر يشكله شخص آخر".

إذ لا توجد حاجة لحلقات تكميلية عن آريا. ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى أي شيء، فستكون من الأشخاص الذين يقفون وراء الحلقة الأخيرة لهذا المسلسل، أن يعتذروا ويصححوا جميع الأخطاء التي ارتكبوها في حق ملايين المعجبين. هذا هو الشيء الوحيد الذي نحتاجه.

نهاية مسلسل Game of Thrones سيئة، لكن ليست الأسوأ

ونهاية قصة آريا، التي اقتصرت على إبحارها بعيداً، لم تكن جيدة، لكنها على الأقل لم تكن الأسوأ. في الواقع، من بين كل النهايات السيئة، ربما تكون هذه النهاية هي الأكثر منطقية بعد نهاية سانسا.

لا أرى أي سبب على الإطلاق لإصدار حلقات تكميلية من مسلسل Game of Thrones دون المستوى، تروي استكشافاتها في جميع أنحاء العالم.

لا تفهموني خطأ، إنني مغرم بشخصية آريا. فهي قاتلة قوية، ولكن حان الوقت لوضع نهاية لمسلسل Game of Thrones الرئيس.

لقد أمضينا بعض الأوقات الرائعة، لكنني لست في مزاج يسمح بتمديد قصص الشخصيات الرئيسة بعد تلك النهاية البشعة التي شاهدناها. وأحسب أن معظم المشاهدين يتفقون تماماً مع تقييمي للوضع.

وهناك بالفعل حلقات تمهيدية سابقة، لأحداث القصة الأصلية على الطريق، وهذا يكفي بالنسبة لي. لننسَ الماضي بالكامل، ونبدأ من جديد ونرى أين سينتهي بنا المطاف.

وذلك يبدو أفضل بكثير من تتبَُع قصة آريا وهي تجوب أنحاء العالم. لا أحبذ ذلك مطلقاً.

تحميل المزيد