“ذا روك” و “لينا هايدي” يجتمعان معاً في Fighting With My Family.. فما الذي يجعل منه فيلماً مميزاً؟

حصد فيلم Fighting With My Family شعبية واسعة، واحتل مراكز متقدمة في شبّاك التذاكر الأمريكية، إذ حصل على المركز السادس برصيد 4.7 مليون دولار، ليصبح إجمالي أرباحه فقط في ثالث أسابيع عرضه 14.9 مليون دولار.

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/16 الساعة 15:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/16 الساعة 15:53 بتوقيت غرينتش
facebook\ fighting with my family

حصد فيلم Fighting With My Family شعبية واسعة، واحتل مراكز متقدمة في شبّاك التذاكر الأمريكية، إذ حصل على المركز السادس برصيد 4.7 مليون دولار، ليصبح إجمالي أرباحه فقط في ثالث أسابيع عرضه 14.9 مليون دولار.

ولا يزال منذ أن طُرح بالأسواق، في 28 يناير/كانون الثاني 2019، يحقق أرباحاً هائلة.

فما الذي يجعل منه فيلماً رائعاً؟

نخبة من النجوم

لعل أكثر ما يميز فيلم Fighting With My Family  هو أنه بطولة المصارع دواين جونسون، الذي يؤدي دور شخصيته الحقيقية "ذا روك" في الفيلم.

وتطل لينا هايدي أيضاً بدور كوميدي لطيف يُظهر جانباً آخر من قدراتها التمثيلية  بعيداً عن دور الملكة الصارمة متحجرة القلب التي تعودناها في مسلسل Game of Thrones.

يشارك في البطولة أيضاً نيك فورست الذي يؤدي دور مصارع متقاعد، وفلورنس بيو التي تؤدي دور "بيج" بطلة القصة.

أما جاك لاودين، فيؤدي دور "زاك" شقيق "بيج" المهووس بالمصارعة أيضاً.

قصة مميزة

يروي فيلم Fighting With My Family قصة المصارِعة "بيج" ورحلتها لتصبح أصغر بطلة في المصارعة النسائية بتاريخ WWE، في إطار يمزج بين الكوميديا والأكشن.

تنحدر "بيج" من عائلة تهوى المصارعة، وتحلم هي وأخوها "زاك" بالوصول إلى العالمية يوماً ما.

وتتغير حياة الاثنين عندما يعلن اتحاد المصارعين منح فرصة للباحثين عن تدريب حقيقي للمصارعة، وهو ما يتيح لهما التعرف على "ذا روك".

لكنَّ الإحباط الأول الذي يواجههما هو فشل الأخ في التأهل، عندها تضطر "بيج" إلى متابعة طريقها للوصول إلى الشهرة وحيدة دون أخيها، لكنها تحظى على الدوام بدعم العائلة ومساعدة "ذا روك".

الأحداث مبنيَّة على قصة حقيقية

فيلم Fighting With My Family مأخوذ عن قصة حقيقية للمصارِعة الإنجليزية "بيج"، التي غيّرت شكل المصارعة النسائية وهي في عُمر الـ21.

وُلدت "بيج" لأسرة تمتهن المصارعة، فوالدها باتريك بيفس، ووالدتها المصارِعة المخضرمة جوليا هامر بيفس، وتلقَّت تدريباً متمرساً على المصارعة منذ الطفولة. بمرور الوقت بدأت تجد شغفها في المصارعة، وتعرضت لبعض الإحباطات في البداية، فعندما حاولت الانضمام إلى WWE للمرة الأولى، رفض القائمون على الاتحاد انضمامها.

إلا أن إصرار "بيج" وعزيمتها جعلاها من أشهر المصارِعات في تاريخ WWE على الإطلاق.

facebook\ فلورنس بيو وجاك لاودين
facebook\ فلورنس بيو وجاك لاودين

مشاهير المصارعة الحقيقيون ظهروا في الفيلم

المثير حول هذا الفيلم هو أنه يجعلك تعيش أجواء المصارعة الحقيقية مع الأبطال الحقيقيين.

ليس روك وحده من يظهر في الفيلم، إذ كان هنالك مشاهد أيضاً لمشاهير المصارعة مثل Big Show وSeamus، بالإضافة إلى AJ Lee التي تعيد تصوير مباراتها الشهيرة مع "بيج" والتي حصلت فيها المصارعة البريطانية اليافعة على لقب Divas، لتصبح أصغر بطلة نسائية في تاريخ WWE.

تصميم مميز للحركات القتالية وحضور نسائي قوي

يركز الفيلم على مدى قوة النساء، ليس في ميدان المصارعة فحسب، بل على العموم.

إذ إن القصة تركز على قدرات المرأة ومدى إصرارها واستعدادها لمواجهة التحديات في سبيل تحقيق طموحاتها.

كما يتميز الفيلم بتصميم رائع للحركات القتالية التي تستند إليها القصة بشكل أساسي.

ولعل من الأمور الجديرة بالذكر هنا أداء لتيسا بلانشارد المصارِعة المتميزة التي قامت بتأدية الحركات الخطيرة التي تقوم بها "بيج" كممثلة بديلة.

كوميدي عاطفي ورصين في الوقت نفسه

نجح فيلم Fighting With My Family في المزج بين الكوميديا والرصانة بطريقة رهيبة.

فهُواة المصارعة سيحبُّون هذا الفيلم بكل تأكيد، كما أنه سيجذب اهتمام أولئك الذين لا تستهويهم هذه الرياضة العنيفة، لما فيه من أحداث درامية وكوميدية في الوقت ذاته.

يُذكر أن الفيلم من تأليف وإخراج ستيفن ميرشانت، وإنتاج مايكل ج ليوسي وكيفين ميشر، كما شارك دواين جونسون في الإنتاج أيضاً.

تحميل المزيد