مصائب الفنانين لا تنتهي حتى في رمضان.. آيتن عامر تهاجم ممثلات بالجملة!

سواء كانت الحلقة التي عُرضت مساء الأربعاء 8 مايو/أيار 2019 من برنامج "شيخ الحارة" مُسجّلة سابقاً

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/09 الساعة 05:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/10 الساعة 18:25 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية آيتن عامر

سواء كانت الحلقة التي عُرضت مساء الأربعاء 8 مايو/أيار 2019 من برنامج "شيخ الحارة" مُسجّلة سابقاً أم بُثت على الهواء مباشرة، فإن ما هو مؤكد أمر واحد:

مشاكل الفنانين مع بعضهم البعض لن تنتهي، حتى لو كان ذلك في شهر يبدأونه بمعايدات يرسلونها لبعضهم البعض على تويتر وفيسبوك، يتمنون فيها أن يكون "رمضان" شهر رحمة ومغفرة عليهم.

لكن هل هو كذلك بالفعل؟

الممثلة المصرية آيتن عامر، وإن لم تكن هي وحدها المعنية بهذه المشاكل، كانت ضيفة الحلقة المذكورة مع الإعلامية بسمة وهبة.

بدأت بمشكلتها مع اللبنانية قمر

في بداية الحلقة تحدثت عن أزمتها مع الممثلة اللبنانية قمر والتي تعدّت عليها بالضرب أثناء كواليس تصوير فيلم "حصل خير"، بسبب المنتج أحمد السبكي.

روت المشكلة بالكامل، وكشفت المستور منها، مع أن الفيلم مرّ عليه أكثر من 7  سنوات.

ثم علا غانم..

كان متابعو البرنامج، على موعد مع هجوم جديد تشنّه آيتن عامر على الممثلة المصرية علا غانم، التي أكدت أنها لم تنجح في تجسيد دور "حفيظة" أو سناء جميل في مسلسل "الزوجة 18" التي شاركت فيه بدور سعاد حسني.

وقالت عامر إن مخرج العمل خيري بشارة "طلب من علا غانم أن تصفعني بالقلم مرة واحدة فقط على أن تفاجئني بذلك حتى يخرج بمشهد واقعي لرد فعلي، ولكنها بعد قيامها بذلك فوجئت بها تصفعني للمرة الثانية ولم يطلب منها المخرج ذلك".

وتابعت إنها تعتقد أن علا غانم خانها إحساسها فيما فعلته معي، وقالت عني إنني لم أجسد دور سعاد حسني بشكل لائق، وهذا رأيها الشخصي.

وريهام سعيد..

ولم تنته الحلقة هنا فحسب، فهاجمت آيتن عامر الإعلامية المصرية ريهام سعيد، وقالت "إنها لا تملك خبرات في التمثيل وتحتاج لتطوير نفسها بشكل كبير، وتستعين بورش التمثيل".

فلم تتمالك سعيد نفسها وردّت قبل انتهاء الحلقة بمنشور على صفحتها في إنستغرام قالت فيه: "ايتن عامر مش هارد عليكي احتراماً لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد. بس أنت صعبانة عليه".

والممثلة آثار الحكيم..

ورغم أنها لا ترغب بالحديث عن هذه "الذكرى السيئة" مع الممثلة آثار الحكيم، فإنها شرحت بالكامل ما حصل قبل سنوات كثيرة و"الإهانة" التي تعرّضت لها حسب قول آيتن عامر.

فأوضحت أن الخلاف بينها وبين آثار الحكيم يعود للقاء جمعهما في برنامج "افطر معانا" بوجود وزير التعليم آنذاك.

كان موضوع الحلقة حول الطلبة الذين يعملون إلى جانب دراستهم، مشيرة إلى أن تواجدها كان كمثال لممثلة شابة اتجهت لمجال العمل في ظل وقت دراستها.

آيتن عامر كشفت كواليس الخلاف قائلة: "كنت أجلس بجانب وزير التعليم، ونتحدث سويا حول الموضوع، وآثار الحكيم وصلت متأخرة وعندما وجدتني رفضت الدخول، ثم فوجئت بأن فريق عمل البرنامج يبلغني مع أول فاصل إعلاني بأنني لن أكمل الحلقة بناء على رغبة آثار الحكيم نظراً لأنها لم يبلغها أحد بحضوري الحلقة".

وتابعت: "شعرت بالإهانة وإنني قليلة بالنسبة لها ولا أستحق التواجد معها في برنامج واحد، وما أزعجني أكثر هو فقرة الإفطار، فبعد أذان المغرب فوجئت بعد جلوس على سفرة الضيوف لتناول الإفطار أنهم يطلبون مني الانتقال لسفرة أخرى خاصة بفريق إعداد البرنامج، وما وصلني هو أنها لا ترغب حتى في التواجد معي على مائدة واحدة، وعلى الفور غادرت المكان وذهبت لمنزلي".

ولم تردّ آثار الحكيم أو علا غانم أو اللبنانية قمر على ما قالته آيتن بحق كل منهن في الحلقة مساء الأربعاء، ثالث أيام شهر رمضان.

تحميل المزيد