رحلة مجانية لمن يتوقع نهاية الموسم الثامن لـ Game Of Thrones

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/17 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/17 الساعة 11:19 بتوقيت غرينتش
رحلةٌ مجانيةٌ لِمَنْ يتوقعُ نهايةَ صراعِ العروشِ

مع بداية عرض الموسم الثامن والأخير، لا تزال نهاية مسلسل Game Of Thrones غامضة فيما تستمر المعركة من أجل العرش، جنباً إلى جنب مع محاولة ملك الليل التسلل إلى الممالك السبع.

لكن إذا كنت تعتقد أنك اكتشفت الأدلة المختلفة، ومتأكد من أنك قد عرفت من سيصل في النهاية إلى العرش الحديدي، فقد تكون مؤهلاً للحصول على إجازة مجانية تعيش خلالها أجواء Game Of Thrones.

تتيح هذه الفرصة -المقدمة ضمن مسابقة تقيمها شركة Unforgettable Croatia السياحية- لمعجب واحد محظوظ فرصة الذهاب إلى جولة فاخرة في كرواتيا -التي لعبت "دوراً محورياً في إنتاج" مسلسل Game Of Thrones.

وستشمل الرحلة -التي ستستمر لسبع ليالٍ- جولة حصرية لشخصين في أكثر معالم العرض تميزاً، من بينها مدينة كينجز لاندينغ، ومدينة كارث، ومدينة برافوس، ومدينة ريفرلاندس بقارة ويستروس.

وبالإضافة إلى الجولة الخاصة في مدينتي سبلت ودوبروفنيك الكرواتيتين، سيحصل الفائز المحظوظ أيضاً بفرصة الاستمتاع بزيارات إلى جزيرتي هفار وفيس باستخدام القارب السريع.

ومع أن الجائزة لا تشمل رحلات الطيران الدولية، لكن سيحصل الزائر على إقامة مجانية في فندق خمس نجوم في كلٍ من مدينتي سبليت ودوبروفنيك، شاملة لوجبة الإفطار.

للمشاركة في المسابقة، كل ما عليك فعله هو إرسال توقعاتك لأحداث نهاية الموسم الأخير من مسلسل Game Of Thrones فيما لا يزيد على 1000 حرف.

تستقبل المسابقة حالياً التوقعات، وسيُغلق باب المشاركة في 5 مايو/أيار في الساعة 11:59.

وسيُدعى صاحب الإجابة الصحيحة للاستمتاع بالرحلة في أكتوبر/تشرين الأول 2019. يمكنك تقديم نظريتك من هنا.

تحميل المزيد