أنجلينا جولي تماطل في إجراءات طلاقها مع بيت وتنتظر عودته

فيما يستمر الزوجان السابقان في محاولاتٍ للتوصُّل لاتفاقٍ على التفاصيل القانونية للانفصال، زعمت صحيفة The Sun البريطانية، الخميس، 11 أبريل/نيسان 2019، أنَّ أنجلينا بدَّلت رأيها، وأنَّها تُريد إحياء الزواج بينهما.

عربي بوست
  • ترجمة
تم النشر: 2019/04/12 الساعة 14:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/12 الساعة 15:48 بتوقيت غرينتش
أنجلينا جولي وبراد بيت/ رويترز

فيما يستمر الزوجان السابقان في محاولاتٍ للتوصُّل لاتفاقٍ على التفاصيل القانونية للانفصال، زعمت صحيفة The Sun البريطانية، الخميس، 11 أبريل/نيسان 2019، أنَّ أنجلينا بدَّلت رأيها، وأنَّها تُريد إحياء الزواج بينهما.

وفي خبرٍ حصري قالت صحيفة  The Daily Mail البريطانية ، أن صحيفة The Sun نقلت عن مصدرٍ مجهول متحدثاً عن الممثلة: "عبَّرت أنجلينا لبراد بوضوح عن أنَّها تريد العودة ليكونا في علاقةٍ معاً من جديد".

وتواصلت صحيفة The Daily Mail البريطانية مع الممثلين أنجلينا وبراد طلباً للتعليق.

ووفقاً للتقرير الصحفي المذكور، فإنَّ أنجلينا "تماطل" في مفاوضات الطلاق في أملٍ للصُلح بينهما.

أنجلينا تريد العودة.. لكن ماذا عن براد؟

ويزعم المصدر الذي أوردته صحيفة The Sun قائلاً: "أنجلينا تريد أن يعودا عائلةً من جديد، ويبدو أنَّها لا تستطيع تخطِّي علاقتهما.

ولهذا فهي تُصعِّب المُضي في الطلاق على براد في كل تفصيلٍ من إجراءات إتمامه".

وتورِد الصحيفة كذلك أنَّ بيت بدوره لا يريد العودة لطليقته، لكنَّه يريد الإبقاء على علاقتهما ودية لصالح أطفالهما.

وأعلن المصدر المذكور قائلاً: "هو يريد تسوية الطلاق فحسب، والحقيقة أنَّ هذا كان ليتم منذ أكثر من عام، لكنَّها ترفض التخلي عنه".

زيارات بيت لأطفاله كانت تتم بطريقة سرية!

وفي الآونة الأخيرة، شوهدت جولي تخرج في العلن مع أطفالها بشكلٍ منتظم، فيما تُجرَى زيارات بيت لهم بصورةٍ سرية.

وأطفال نجميّ هوليوود هُم مادوكس، 17 عاماً، وباكس، 15 عاماً، وزهرة، 14 عاماً، وشايلو، 12 عاماً، والتوأمان نوكس وفيفيان، 10 أعوام.

وفي شهر يناير/كانون الثاني 2018، شوهدت أنجلينا، 43 عاماً، وبراد، 55 عاماً، يلتقيان مرَّتين في مكاتب محامييهما في مدينة بيفرلي هيلز وهُما ما زالا يتَّفقان على تفاصيل طلاقهما.

وكان قد أُعلِن في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2018 أنَّ الزوجين السابقين قد توصلا لاتفاقٍ بخصوص ترتيبات حضانة الأطفال.

وفي هذه الأثناء، زعم موقع PageSix.com في شهر مارس/آذار 2019 أنَّ براد وأنجيلينا طلبا من محكمةٍ أن تمنحهما لقب العزوبية قانونياً حتى وإن لم يكن طلاقهما تمَّ بشكلٍ نهائي.

وقال موقع  أخبار المشاهير، ناقلاً عن موقع TheBlast.com، أنَّ كلا الطليقين يريد المضي في حياته و "تخطّي الطلاق عاطفياً".

علاقتهما بدأت بفيلم Mr. And Mrs. Smith

وقد كان الممثِّل والممثلة، اللذان وقعاً بحب أحدهما الآخر أثناء تصوير فيلم Mr. And Mrs. Smith سوياً، في علاقةٍ استمرت 8 أعوام قبل أن يتزوجا في عام 2014.

وعندما تقدَّمت أنجلينا بطلب الطلاق بعد عامين من الزواج، أرجعت قرارها ذاك لوجود خلافاتٍ لا يمكن حلّها بين الطرفين وسعت للحصول على حضانة مبدئية للأطفال، وهم ثلاثة أطفال للزوجان وثلاثة أطفال بالتبني.

كان قرارها ذاك بدايةً لمعركةٍ مريرة على حضانة الأطفال أُجري فيها تحقيقٌ مع بيت في تهمٍ بإساءة معاملة الأطفال ثم بُرِّئ من التُهَم، واتَّهم كلا الطرفين الآخر بمحاولة التلاعب بالتغطية الإعلامية للخلاف لصالحه.

وكان براد بيت متزوجاً من قبل من نجمة مسلسل Friends جينيفر آنيستون بين عامَي 2000 و2005.

وبدورها تزوَّجت أنجلينا مرَّتين قبل زواجها ببراد، الأولى من جوني لي ميلر من عام 1996 إلى عام 1999، والثانية من بيلي بوب ثورنتون من عام 2000 إلى عام 2003.

تحميل المزيد