كلنا يكره The Night King.. فكيف يمكن قتله قبل أن يجلس على العرش؟!

بعد متابعة شغوفة دامت سبع سنوات لمسلسل Game Of Thrones، جميعنا ينتظر بترقب الرابع عشر من أبريل/نيسان الذي سيكشف لنا أخيراً من سيجلس على العرش.

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/11 الساعة 13:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/11 الساعة 15:34 بتوقيت غرينتش
YouTube\ نهاية ذا نايت كينغ

بعد متابعة شغوفة دامت سبع سنوات لمسلسل Game Of Thrones، جميعنا ينتظر بترقب الرابع عشر من أبريل/نيسان الذي سيكشف لنا أخيراً من سيجلس على العرش.

لكننا جميعاً أيضاً نتساءل: كيف ستكون نهاية جيش الموتى وقائدهم " ذا نايت كينغ"؟.

من سيجلس على العرش في الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones

لكل من محبي المسلسل بطل مفضل يعتقد أنه الأجدر بالعرش الحديدي.

البعض يرى أن دينيرس أم التنانين هي الأحق بالعرش، فضلاً عن كونها محطمة القيود التي نجت من النار أكثر من مرة دون أن تحترق، هي أيضاً من عائلة تارغاريان التي حكمت كينغز لاندينغ لسنوات قبل ثورة براثيون.

البعض الآخر يرى جون سنو هو الأجدر بالعرش فهو من الحرس الليليين الذين دافعوا ببسالة عن الجدار في وجه جيش الموتى والأهم من ذلك لا أحد غيره يستطيع توحيد الشمال مع الجنوب بدمه الذي يجمع عائلة تارغاريان وعائلة ستارك.

هناك أيضاً من يميل لآريا ستارك ويرى أنها الأجدر بالعرش، فيما يفضل البعض الآخر أختها سانسا التي نجت لحد الآن من العديد من الأهوال، وحان الوقت لتأخذ الدور الأقوى في العرض.  

تيريون لانستر المتميز بدهائه كذلك له معجبوه الذين يتمنون رؤيته جالساً على العرش.. حتى سيرسي لانستر أيضاً هناك من سيسعد بفوزها في النهاية.

لكن وبغض النظر عمن تتمنى أن يجلس على العرش الحديدي في النهاية لابد وأنك بكل تأكيد تتمنى هزيمة جيش الموتى وقائدهم ذي العيون الزرقاء المخيفة "ذا نايت كينغ".

فلا يوجد نهاية أسوأ لمسلسل ملحمي مثل Game Of Thrones من أن يختم بفوز جيش الموتى وموت أبطالنا المحببين، أو الأسوأ من ذلك تحولهم إلى "وايت ووكرز".

ستكون نهاية كارثية بلا شك.

عموماً دعونا نتفاءل ونفترض أن جيش الموتى سيهزم لا محالة، ونستعرض معاً الطرق التي من الممكن أن تقتل ملك الليل "ذا نايت كينغ" بحسب مجلة Cosmopolitan الأمريكية.

زجاج التنين

منذ قُتل أول سائر أبيض "وايت ووكر"، باستخدام زجاج التنين (على يد سام، محب الكتب، دوناً عن كل البشر)، سعى جيش جون لتسليح نفسه به.

والآن مع استخراجهم لكمية مهولة منه من كهوف قلعة دراغونستون واستخدامه في صناعة الكثير من الأسلحة، يبدو أن هذا هو الخيار الأوضح.

علاوة على أن استخدام زجاج التنين لقتل ملك الليل بعد استخدامه لخلقه سيحمل مغزىً خيالياً بارعاً.

سيف الفاليري

في الموسم السابع، رأينا جون يُمزِّق سائراً أبيض إلى قطع باستخدام اللونغ كلاو -سيف الفاليري الذي أُهديَ إليه من قبل جيور مورمنت عندما غادر جون للانضمام إلى الحراسة الليلية في الموسم الأول.

ويبدو أن السائرين البيض قد تفاجأوا بالفعل عندما علموا أن سيف جون قد يتمكن من الصمود أمام أسلحتهم؛ لذا لسنا متأكدين حتى هل أدركوا أن هذا السيف بإمكانه قتلهم.

فإذا أخذنا بعين الاعتبار أنه بمجرد قتل سائرٍ أبيض، يُقتل جميع الموتى المخلوقين على يديه، فهذا يعني أنه إن تمكن شخصٌ ما من قتل ملك الليل -أقدم السائرين البيض وأصلهم- فإن الجيش بأكمله سينهزم.

ومع أن صلب الفاليري نادر للغاية، فإن أربعة من أفضل المحاربين في هذا المسلسل -بالإضافة إلى سام- يمتلكون سيوفاً مصنوعة منه، وهم: جايمي، وبريان، وآريا، وجون.

نيران التنانين

مع أننا نعلم أن النيران العادية تقتل الموتى الأحياء، لكن لا يبدو أنها تؤثر على السائرين.

إلا أن نيران التنانين تتمتَّع بقوةٍ أكبر بكثير، ومع انضمام تنينين إلى جانب الأحياء، فمن المحتمل أن يكونا كافيين للقضاء على ملك الليل.

تحميل المزيد