12 زوجاً من المشاهير لم يقيموا أي علاقة حميميّة قبل الزواج

هناك كثير من الأسباب تجعل الناس يُفضلون الامتناع عن إقامة علاقة جنسية قبل الزواج، وبعضهم يفعلون ذلك حماية لقلوبهم، والبعض الآخر يفعل ذلك صوناً لعلاقتهم العاطفية مع شريكهم المستقبلي، وآخرون يفعلون ذلك التزاماً بمعتقداتهم الدينية.

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/11 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/03/03 الساعة 14:19 بتوقيت غرينتش
Reuters/ مشاهير امتنعوا عن إقامة علاقة جنسية قبل الزواج

هناك كثير من الأسباب تجعل الناس يُفضلون الامتناع عن إقامة علاقة جنسية قبل الزواج، وبعضهم يفعلون ذلك حماية لقلوبهم، والبعض الآخر يفعل ذلك صوناً لعلاقتهم العاطفية مع شريكهم المستقبلي، وآخرون يفعلون ذلك التزاماً بمعتقداتهم الدينية.

مشاهير امتنعوا عن إقامة علاقة جنسية قبل الزواج

وفق مجلة Brides الأمريكية، هناك الكثير من المشاهير الآخرين تحدثوا عن عزوبيتهم، سواء كانوا يرتدون خاتم العفّة منذ فترة مراهقتهم.

مثل ما فعل كيفن جوناس حتى زواجه من زوجته دانيال عام 2009 أو بعد تاريخ من العلاقات غير مكتملة، وقرَّروا أن يدخلوا في فترة امتناع عن العلاقات الجنسية مثلما كان الوضع مع نجوم مثل جاستن بيبر وميراندا كير ونيك كانون.

يذكر أنَّ خاتم العفة هو خاتم ترتديه الفتاة في الدول الغربية وتتعهد من خلال ارتدائه أن تحافظ على نفسها من دون أي علاقة جنسية حتى ليلة زفافها.

إليك الآن 12 زوجاً من المشاهير "حافظوا على أنفسهم" قبل الزواج.

جاستن بيبر وهيلي بالدوين

بدأت العلاقة الرومانسية بين الثنائي في الكنيسة، فلم يكن غريباً بعد ذلك ما أعلنَاه في مطلع هذا العام، أنهما قرَّرا الامتناع عن إقامة علاقة جنسية حتى إعلان زواجهما رسمياً.

ولم تنتظر حبيبة جاستن بيبر طويلاً للزواج، فقد تزوجا في سبتمبر/أيلول 2018، بعد نحو 3 أشهر من بدء العلاقة.

View this post on Instagram

My wife is awesome

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

راسل ويلسون وسيارا

لم يخجل نجم الدوري الأمريكي لكرة القدم والمغنية من قرارهما المشترك بعدم ممارسة الجنس حتى زواجهما في يوليو/تموز 2016.

وأوضحت سيارا قرارهما في وقت سابق قائلة: "أعتقد أنه عندما تركز على الصداقة تكون لديك الفرصة لبناء أساس قوي للعلاقة، وبمجرد أن تتأكد أنكما أصبحتما صديقين حقاً، وأنكما أصبحتما ما نطلق عليه: المسار المماثل، عندما تشتركان في القيم أو النظرة للحياة نفسها يكون ذلك هو ما يحدد المسار.

ومن المهم والضروري أيضاً إدراك أن بينكما صداقة دائمة، وأنه يمكن العودة إليها.

نيك لاتشي وجيسيكا سمبسون

كانت سمبسون، وهي ابنة وزير، نجمة شابة أخرى من نجمات ديزني التي ارتدت خاتم العفّة في إصبعها.

وبعد زواجها في أكتوبر/تشرين الأول 2002، من لاتشي، قالت سمبسون: "من بين كل الأشياء في شخصيتي إلا أن البقاء عذراء حتى ليلة زفافي أكثر ما يجعلني فخورة للغاية، واحترم نيك ذلك، وكان يدافع عني دائماً".

تاميرا موري وآدم هاوسلي

لم يكن موري وهاوسلي، ولديهما الآن ابنة تُدعى آريا وابن يُدعى عدن، يعيشان معاً ولم يمارسا الجنس، قبل زواجهما في مايو/أيار 2011.

وقالت تاميرا لمجلة Ebony عام 2012: "كنا نريد التأكد من أن هذه العلاقة تسير وفق ما أرداه الله لنا".

جوردين سباركس ودانا أشعيا

رغم أن سباركس كانت ترتدي دائماً خاتم العفة، فهي لم تكن تخجل من أن تقول إنها تخلَّت عن هذه الحالة في بعض الأوقات خلال علاقتها الطويلة مع جيسون ديرولو.

وفي الأشهر التي سبقت زواجها من دانا أشعيا، في يوليو/تموز 2017، أعلنت المغنية على موقع إنستغرام أنها توقفت عن ممارسة الجنس قبل الزواج.

كيفن ودانيال جوناس

رغم أن أشقاءه الأصغر منه اعترفوا بخلع خاتم العفة قبل فترة كبيرة من زواجهم، إلا أن جوناس استمرّ في التزامه حتى زواجه رسمياً من دانيال، في ديسمبر/كانون الأول 2009.

وقال حينها مازحاً: "كان ينبغي أن نتزوج في اليوم التالي لخطبتنا. فقد كنا سنفقد عقلنا إن انتظرنا أكثر من ذلك".

ماريا كاري ونيك كانون

رغم عدم تحدث كاري وكانون عن توقفهما عن ممارسة الجنس قبل زواجهما، في أبريل/نيسان 2008، فقد تطرّقا إلى الأمر بعد ذلك.

وقالت كاري في وقت لاحق من ذلك العام: "إن الأمر لا يتعلق بعدم وجود حميمية بيننا، بل إننا لم نُقم علاقة حميمية كاملة".

بالتأكيد لا أرغب في انتقاد وجهة النظر الأخرى، ولكن نحن الاثنان لدينا معتقدات متشابهة، وأعتقد أن الأمر سيكون ممتعاً أكثر، إذا انتظرنا إلى ما بعد الزواج، وقد تحقق ذلك ولا يزال. وانفصل الثنائي في 2014.

أدريانا ليما وماركو جاريك

ظلَّت عارضة الأزياء البرازيلية تتمايل على منصة عرض علامة Victoria's Secret، حتى يحضر أحد رفاقها خاتم الزواج ليضعه في إصبعها.

كما فعل لاعب كرة السلة الأمريكية جاريك في فبراير/شباط 2009.

وقالت ليما لمجلة GQ في 2006: "ممارسة الجنس تكون بعد الزواج فقط"، مضيفة أنه إذا احتجَّ حبيبها المحتمل على قرارها "فإنها لن تهتم لأمره، لأنه يجب عليه احترام اختيارها، وإذا لم يكن هناك احترام فهذا يعني أنه لا يريدها".

أليخاندرو غوميز مونتيفيردي وآلي لاندري

بعد زواجها الذي استمرَّ لفترة قصيرة من ماريو لوبيز في بداية حياتها، وعندما كانت لاندري مستعدة للاستقرار مرة أخرى، قرَّرت التوقف عن ممارسة الجنس حتى تزوجت رسمياً من المخرج غوميز مونتيفيردي، في أبريل/نيسان 2006.

وقالت لاندري في تصريحات للإعلامية ويندي ويليامز عام 2012: "بسبب التجربة السابقة توخَّيت الحذر، فلم أرغب في ارتكاب أي أخطاء في هذه العلاقة".

أندي غرامر وأيجيا ليز

رغم أنه لم يكن ينوي إعلان قراره بأنه سيظل بكراً حتى الزواج من المطربة أيجيا في يوليو/تموز 2012.

إلا أنه صرَّح بذلك أثناء ظهوره في البرنامج التلفزيوني The Talk بأنه انتظر إلى أن تزوج ليقوم بهذا الشيء.

مايك فيشر وكيري أندروود

في عام 2007، أعلنت المغنية أنها ستظلّ عذراء حتى الزواج. لكنها لم تنتظر طويلاً، إذ سرعان ما ارتبطت بلاعب الهوكي في العام التالي، ثم تزوجته في يوليو/تموز 2010.

سارة درو وبيتر لانفر

تحدَّثت درو عن تجربتها الخاصة بامتناعها عن ممارسة الجنس قبل زواجها من الأستاذ الجامعي في يونيو/حزيران 2002، عندما قيل إنها تشبه شخصية "أبريل" في مسلسل Grey's Anatomy.

وقالت درو عام 2014: "بالنسبة لشخصية أبريل، فإن أول شيء عرفته عنها أنها كانت عذراء. ولأنني انتظرت حتى أتزوج لأمارس الجنس، فقد أدركت دوافع أبريل. وقد اعتقد الكُتاب أنها ستكون قصة رائعة ومثيرة للاهتمام لأننا لا نرى ذلك كثيراً".

تحميل المزيد