فرقة كورية تُحقق رقماً قياسياً على يوتيوب

سجلت فرقة Blackpink الغنائية الكورية الجنوبية رقماً قياسياً لأسرع فيديو موسيقي يصل إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب .

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/09 الساعة 16:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/09 الساعة 16:48 بتوقيت غرينتش
فرقة Blackpink تستعد لجولة غنائية عالمية/ إنستغرام

سجلت فرقة Blackpink الغنائية الكورية الجنوبية رقماً قياسياً لأسرع فيديو موسيقي يصل إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب .

قالت شركة YG Entertainment التي تدير حساب الفرقة، وفق ما نقلته صحيفة Daily Mail البريطانية، إن الفيديو الأخير لأغنية "Kill This Love" تخطى الـ 100 مليون مشاهدة حوالي الساعة الثانية مساءً يوم الأحد 7 أبريل/نيسان 2019، عقب إصداره بيومين و14 ساعة فقط.

10 ملايين مشاهدة في 4 ساعات على موقع يوتيوب

نُشر الفيديو على موقع يوتيوب منتصف ليل يوم الجمعة 5 أبريل/نيسان 2019، وتلقى أكثر من 10 ملايين مشاهدة في أربع ساعات و13 دقيقة.

وحسب التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية الإثنين 8 أبريل/نيسان 2019، كسرت أغنية "Kill This Love" الرقم القياسي السابق الذي سجلته أغنية Gentleman للمغني Psy من كوريا الجنوبية أيضاً.

 حقق الفيديو 56.7 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أول 24 ساعة، متقدماً على فيديو Thank You, Next للمغنية الأمريكية أريانا غراند، والذي حقق 56.4 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة بعد إصداره.

 الأغنية هي واحدة من خمس أغنيات في أسطوانة مطولة هم Kill This Love وDon't Know What To Do وKick It وHope Not وإعادة توزيع لأغنية Ddu-du Ddu-du.

فرقة Blackpink هي فريق غنائي لأربع فتيات من كوريا الجنوبية هن جيسو وجيني وروزي وليزا، وهن في العشرينات من العمر. ظهرن لأول مرة كفريق في أغسطس/آب 2016 بأسطوانة مطولة بعنوان Square One.

الفرقة هي الأعلى في الترتيب بين المغنيات الكوريات في قائمة Billboard Social 50، وهي قائمة ترتب الفنانين الموسيقيين حسب أكثرهم شعبية في مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة.

مجموعة نسائية كورية تُغني عن "الحب والانفصال"

في يناير/كانون الثاني 2019، كانت أغنيتهن Ddu-Du Ddu-Du هي أكثر فيديو غنائي مشاهدة على موقع يوتيوب لفريق بوب كوري.

في هذا الصيف، ستغني فرقة Blackpink لأول مرة في مهرجان Coachella الغنائي السنوي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. وفي شهر مايو/أيار 2019، ستزور الفرقة المملكة المتحدة ضمن جولتها حول العالم.

تدور أغاني الفرقة غالباً حول الحب والانفصال، لكنها أصدرت أغنيات أيضاً عن الشباب في أغنية Forever Young.

جيني هي الوحيدة من الفرقة حتى الآن، التي أصدرت أغنية منفردة بأغنيتها "SOLO". وتم اختيار اسم Blackpink للفرقة؛ ليرمز لطبيعة أعضائها متعددة الأبعاد.

وقال متحدث عن شركة YG: "الوردي يستخدم غالباً ليمثل الجمال، لكن Black Pink يعني في الحقيقة أن "الجمال ليس كل شيء". وأضاف: "وهو يرمز أيضاً لأنهن فريق لا يتكون فقط من الجمال بل وموهبة عظيمة أيضاً".

تحميل المزيد