حسام حبيب: شيرين لن تحضر التحقيق بـ«المهن الموسيقية»

أكد الفنان حسام حبيب، زوج المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، أن شيرين لن تحضر التحقيق معها أمام نقابة المهن الموسيقية في أول جلسات التحقيق التي تبدأ الأربعاء 27 مارس/آذار 2019.

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/27 الساعة 07:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/30 الساعة 13:46 بتوقيت غرينتش
شيرين عبد الوهاب/الشبكات الاجتماعية

أكد الفنان حسام حبيب، زوج المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، أن شيرين لن تحضر التحقيق معها أمام نقابة المهن الموسيقية في أول جلسات التحقيق التي تبدأ الأربعاء 27 مارس/آذار 2019.

شيرين خارج مصر

وقال حبيب، في تصريحاتٍ لصحيفة "الوطن" المصرية، إن زوجته تتواجد حالياً خارج مصر من أجل حفلها في القرية العالمية في دبي، والمقرر إقامته الأربعاء 27 مارس/آذار.

وأكد أن النقابة لديها علم بموعد الحفل، الذي تزامن مع أولى جلسات النقابة للتحقيق معها، بسبب قولها إنه "يمكنها أن تتحدّث على راحتها ولا تتعرّض للسجن، كما يحدث في مصر" في حفلها الأخير بالبحرين.

فيما سيحضر بدلاً من شيرين محاميها حسام لطفي؛ نظراً لظروف سفرها. وقد سبق للمحامي التأكيد على سلامة موقف موكلته القانوني؛ لأنّ جهة التحقيق يجب أن توفر تسجيلاً كاملاً للحفل، تعذَّر تحقيق ذلك لأنّ الحفل لم يتم تصويره من الأساس.

أعضاء لجنة التحقيق ليسوا جميعاً أعضاء بالنقابة

ومن المقرر أن تتكون لجنة التحقيق من ثلاثة أعضاء، فيما سيكون على رأسهم مستشار من مجلس الدولة، أما العضوان الآخران فمن النقابة، وهما رئيس الشؤون القانونية بالنقابة سعد المتولي، وعضو آخر بمجلس النقابة.

هاني شاكر يترك أشغاله ويحضر

فيما أكدت مجلة "سيدتي" الفنية حضور نقيب الموسيقيين هاني شاكر التحقيق، رغم ارتباطه بحفل غنائي في مدينة جدة السعودية، الثلاثاء 26 مارس/آذار، لكنه أنهاه وسيعود باكراً لحضور التحقيق.

وكان شاكر قد أكد قبل أيام على اعتباره شيرين بمثابة أخت أو ابنة له، وأشار إلى نصحه لها أكثر من مرة على ضرورة الانتباه لكلامها، مؤكداً أن التحقيق هذه المرة خارج عن يده، وذلك في رده على توسط المغنية الإماراتية أحلام لزميلتها.

وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إيقاف شيرين عن الغناء في مصر والتحقيق معها، اعتباراً من الخميس 21 مارس/آذار 2019، بعد توجيه اتهامات لها بـ "الإساءة لمصر".

تحميل المزيد