روبي تنسحب من مسلسل محمد رمضان.. لكن ما علاقة حلا شيحة بذلك؟

أكدت مواقع فنية انسحاب روبي من مسلسل محمد رمضان المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2019، فيما تواردت أخبار عن علاقة حلا شيحة بقرار الانسحاب.

عربي بوست
تم النشر: 2019/03/08 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/03/30 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش

أكدت مواقع فنية انسحاب روبي من مسلسل محمد رمضان المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2019، فيما تواردت أخبار عن علاقة حلا شيحة بقرار الانسحاب.

أكد موقع "الفن" اللبناني انسحاب الفنانة المصرية روبي من بطولة مسلسل "زلزال"، إذ كان من المفترض أن تشارك في بطولته أمام الممثل المصري محمد رمضان والممثلة حلا شيحة.

ما علاقة حلا شيحة؟

أكد الموقع اللبناني أن روبي قررت بعد قراءة السيناريو الانسحاب بهدوء ودون مشاكل، لأنها وجدت دور شيحة هو الأكبر في البطولة النسائية.

بينما تحدث موقع "إرم نيوز" مع روبي، التي رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل تخص هذا الاعتذار سوى أن الدور غير مناسب لها.

روبي قدمت بطولات مطلقة

تحدث الموقع نفسه عن حجم دورها مقارنة بدور حلا، وأن هذا يعتبر تقليلاً منها خاصة أنها قامت ببطولات مطلقة، وفق مصدر لم يفصح عنه الموقع.

وقد قدمت روبي بطولات مطلقة آخرها في مسلسل "أهو دا اللي صار"، فيما تعمل حالياً على تصوير فيلم "حملة فرعون"، من بطولة الفنان عمرو سعد، ومحمود عبدالمغني.

من يقدم دور البطولة مكان روبي؟

تحدث الموقعان عن عزم شركة الإنتاج إلى إسناد دور البطولة الشابة هنادي هاني مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، والتي بدأت التصوير منذ أكثر من أسبوع.

مسلسل "زلزال"

مسلسل "زلزال" من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، في حين تنتجه شركة "سينرجي" التي يملكها المنتج تامر مرسي.

صورة لحلا شيحة بغطاء الرأس ليناسب دورها الجديد
صورة لحلا شيحة بغطاء الرأس ليناسب دورها الجديد

في المسلسل تجسد شيحة دور فتاة شعبية بِحارة مصرية، يرفض والدها حبها لرمضان، بسبب منزل كان قد اشتراه والده منه على أقساط محددة المدة والقيمة.

ولكن حين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب والد محمد رمضان والدَ حلا شيحة بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته.

إلا أن والدها يماطل، حتى يقع زلزال عام 1992 في مصر، والذي على أثره ينهار المنزل ويلقى والد رمضان مصرعه.

ويرفض والدها تسليم قطعة الأرض إلى ورثة والد محمد رمضان الراحل، وهو ما يخلق صداماً بينه وبين محمد رمضان، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، فإن والد الفتاة يقف عائقاً بينهما.

تحميل المزيد