مورغان يهاجم جورج كلوني: أنت مخطئ، المشكلة هي بميغان ماركل

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/14 الساعة 13:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/14 الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش

انتقد الصحفي والمذيع البريطاني بيرس مورغان ادعاءات جورج كلوني بأن ميغان ماركل تتعرض لمضايقات إعلامية مثل الأميرة ديانا.

وجاء رد فعل بيرس مورغان، مذيع برنامج Good Morning Britain، اللاذع بعد ساعات من انتقاد كلوني الصحافة "لمطاردة دوقة ساسكس البالغة من العمر 37 عاماً، وفق ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية.

وكان كلوني، البالغ من العمر 57 عاماً، قال إن نشر خطاب ميغان لوالدها يعني أن "التاريخ يعيد نفسه" مثلما حدث مع الأميرة ديانا.

 وقال كلوني الذي حضر حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل العام 2018 مع زوجته اللبنانية أمل علم الدين: "إنهم يطاردون ميغان ماركل في كل مكان. إنها امرأة حامل في شهرها السابع ويجري تعقبها وتحقيرها ومطاردتها مثلما كانوا يفعلون مع الأميرة ديانا، فالتاريخ يعيد نفسه.

وقد رأينا كيف ينتهي ذلك. لا أستطيع أن أخبركم كم هو محبط رؤية ذلك".

مورغان يهاجم جورج كلوني

لكن بعد ساعات، ردَّ بيرس مورغان مرة أخرى على ادعاءات كلوني في عموده بصحيفة MailOnline.

وكتب بيرس: "إنه (كلوني) مخطئ في إلقاء اللوم على وسائل الإعلام بسبب العناوين السلبية التي تنتقد ميغان بسبب خلافاتها مع أسرتها. الحقيقة أن أسرتها هي التي تشوهها لأنها قد تبرأت منهم جميعاً، ومن المفهوم أنهم يشعرون بالألم بسبب ذلك".

 وأضاف: "المشكلة هي علاقة ميغان السيئة بأسرتها التي لا تظهر أي علامة على التراجع، بل تزداد الأمور سوءاً يوماً بعد يوم. المشكلة هنا ليست وسائل الإعلام، بل إن وسائل الإعلام هي التي أعطت ميغان بشكل كبير دفعة إيجابية للغاية".

ويقول مورغان الذي تحدث في الماضي عن الجانب "غير الظاهر" في حياة ماركل، إن الدوقة "كانت تعرف بالضبط ما تفعله" عندما تزوجت من هاري و "استغلت الشهرة العالمية بغبطة واضحة" – على النقيض من ديانا "الساذجة" التي كانت تبلغ من العمر 19 عاماً وقت زواجها.

وحثَّ المذيع مورغان البالغ من العمر 53 عاماً، ميغان على جمع شملها مع والدها "المُعتَلّ"، قائلاً: "لا عجب إذن أن أسرتها لا تشعر بإعجابٍ نحو الدوقة ميغان، إذ ألقت بهم جميعاً مثل كيسٍ من البطاطا النتنة، لئلا يُشوِّهوا سمعتها الملكية المُتميِّزة الجديدة".

وكانت عائلة ميغان مصدر قلق مستمر لقصر كنسينغتون على مدار العام 2018 وحتى الآن.

تحميل المزيد