شقيق سعد الصغير يكشف عن مفاجأة في حادث السطو على منزل المطرب الشعبي

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/27 الساعة 20:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/27 الساعة 20:09 بتوقيت غرينتش
سعد الصغير/ مواقع التواصل

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، بمصر من جهودها؛ لكشف غموض واقعة سرقة شقة شقيق المطرب سعد الصغير بشبرا الخيمة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفجر شقيق المطرب الشعبي، سعد الصغير مفاجأة في التحقيقات، وحسب صحيفة "الوطن"  قال شقيق "الصغير" ويدعى ناجي محمود حنفي الصغير، أنَّ شقته تقع بالطابق الرابع بإحدى العمارات بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة، وسرق مجهولون "شاشة تليفزيون وسجادتين" منها.

وقال  شقيق سعد الصغير، في بلاغه، إنَّ الشقة ملكه وليست ملك شقيقه سعد الصغير؛ الذي لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ 3 سنوات قبل وفاة والدته ويعيش بمنطقة المهندسين بالقاهرة، مشيراً إلى أنَّ العمارة التي بها الشقة التي سرقت تعرف باسم "عمارة سعد الصغير" للشهرة فقط، وحُرر المحضر رقم 1 جنح قسم أول شبرا الخيمة وجار ضبط المتهمين.

الفنان سعد الصغير، سبق أن قال في تصريح لـ"الوطن"، إنَّ حادث سرقة منزله، في حي شبرا الخيمة، جرى في أثناء عدم وجود أي من أفراد عائلته في المنزل، مضيفاً أن عملية السرقة تمت خلال وجوده خارج القاهرة.

وكان الصغير حرر محضراً في قسم الشرطة بعد تعرضه لسرقة 3 شقق يمتلكها في منطقة شبرا الخيمة.

وأكد أنه كان خارج البلاد بينما كانت زوجته وأبناؤه في فيلتهم الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وعادت زوجته بالصدفة لزيارة بيتهم في شبرا الخيمة لتكتشف تعرضها للسرقة.

وقال إن اللصوص لم يتركوا أي شيء ذي قيمة في شققه الثلاث، مؤكداً أن كل أمواله سُرقت، إذ سرقت الخزنة بكل ما فيها من أموال، فهو لا يضع أمواله في البنك. وتابع: "سرقوا ساعات ماسية حصلت عليها كهدايا، و6 شاشات تليفزيون وأيضاً بعض الأشياء من ممتلكات ابنتي كانت والدتي اشترتها لها لتستخدمها في زواجها".

وتكهَّن سعد الصغير بأن يكون اللصوص من المنطقة، لمصادفة سرقة سيارة لدفن الموتى، في الوقت نفسه، وأيضاً لمعرفتهم أنه لا يوجد أحد في الشقق.

علامات:
تحميل المزيد