«دي جيه» جنوب إفريقي عمره 6 سنوات يُبهر لجنة America’s Got Talent

شارك «دي جيه» جنوب إفريقي عمره 6 سنوات في America's Got Talent، حيث استقبل بثناء حار في برنامج المواهب الشهير بعد أن أبهر لجنة الحكام في البرنامج بمهاراته.

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/24 الساعة 09:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/24 الساعة 09:37 بتوقيت غرينتش
«دي جيه» جنوب إفريقي عمره 6 سنوات يُبهر لجنة America's Got Talent

شارك "دي جيه" جنوب إفريقي عمره 6 سنوات في America's Got Talent، حيث استقبل بثناء حار في برنامج المواهب الشهير بعد أن أبهر لجنة الحكام في البرنامج بمهاراته.

"دي جيه" جنوب إفريقي عمره 6 سنوات

استطاع الطفل أوراتايل إيه جيه لونغوين، المعروف باسم دي جيه آرش جونيور (DJ Arch Jnr)، أن يجعل جمهور البرنامج يرقصون على مزجه الموسيقي الفريد خلال ظهوره عبر البرنامج التلفزيوني الأمريكي.

وكان إيه جيه مُبهراً للغاية لدرجة أن سايمون كاول، عضو لجنة الحكام الذي يصعب إرضاؤه في المعتاد، قال له: "أنا وأنت علينا أن نتحدث بعد البرنامج، لأنني لدي خطط من أجلك".

جاء إلى America's Got Talent بعد الفوز بنسخة جنوب إفريقيا بعمر 3 سنوات

فاز إيه جيه بنسخة جنوب إفريقيا من البرنامج في عام 2015 عندما كان عمره 3 أعوام فقط، والآن يصوب الطفل عينيه على الساحة العالمية باعتباره أحد المتنافسين في نسخة هذا العام من برنامج America's Got Talent.

وقد أحدث الطفل المولود في مدينة جوهانسبرغ ضجةً على شبكة الإنترنت بعد أن نشر والداه فيديو له وهو يمارس هوايته بالتنسيق والمزج الموسيقي.

واحتفل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في جنوب إفريقيا بنجاحه في برنامج المواهب الأمريكي. حتى إن حكومة بلاده أرسلت إليه رسالة تهنئة عبر موقع تويتر.

وجاء في التغريدة: "من جنوب إفريقيا إلى العالم! نحن فخورون للغاية بالنجم الصغير. (أبهر دي جيه آرش جونيور لجنة الحكام في برنامج America's Got Talent)".

وقد قدَّم دي جيه آرش فنونه من المزج الموسيقي في عدد من الفعاليات الدولية، بما فيها حفل جوائز South African Film Awards السينمائي في جنوب إفريقيا (SAFTA)، وحفل جوائز All Africa Music Awards الموسيقي (AFRIMA).

فيما نشر دي جيه آرخ تغريدة على موقع تويتر قال فيها: "إلى جميع جمهوري حول العالم، أود فقط أن أقول شكراً على كل الحب والدعم. لولا أنتم ما كان هذا ممكناً. أحبكم جميعاً بجنون".

موهبته بدأت منذ عمر العامين

قال والده غلين لونغوين خلال مقابلة أُجريت مع ظهوره الأول في برنامج South Africa's Got Talen: "عندما كان آرشي يبلغ من العمر عامين، لاحظنا أنه يحب الموسيقى. وجدته يلعب بإحدى أسطواناتي وذلك حينما أدركت أن لديه في الحقيقة موهبة خاصة".

يُوصف إيه جيه بأنه "أصغر دي جيه في العالم"، ولديه حالياً أكثر من 260 ألف مشترك على قناته في موقع يوتيوب.

ويعتبر إيه جيه كذلك أصغر سفير للتطبيق الموسيقي DJay، الذي طورته شركة Algoriddim، وفق موقع شبكة CNN الأمريكية.

تحميل المزيد