العنود الحربي تكشف حقيقة استبعادها من MBC وتهديدها بالقتل

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/16 الساعة 14:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/23 الساعة 16:03 بتوقيت غرينتش

كشفت المذيعة السعودية العنود الحربي حقيقة استبعادها من MBC وتلقّيها تهديدات بالقتل.

إذ أكدت أنها تعرضت لمؤامرة من أحد الأشخاص تسبَّبت في تركها العمل ببرنامج "صدى الملاعب"، مؤكدةً أنه لم يتم استبعادها، وأن الأبواب ما زالت مفتوحة أمام عودتها إلى القناة.

ولفتت "الحربي" إلى أن هذا الشخص كان سبباً في ابتعادها عن MBC وتركها دبي كلها.

لكنها رفضت ذكر اسم هذا الشخص، مؤكدةً أنه تعمَّد إيذاءها هي، ولم يتعرض للقناة نفسها أو زميلها بالبرنامج مصطفى الآغا، وفق تصريحاتها في مقابلة ببرنامج "ع السيف"، المذاع على قناة ATV الكويتية.

لكن، هل تعود مرة أخرى إلى MBC؟

رغم تأكيدها أن الباب مفتوح أمامها للعودة، فإنها أكدت صعوبة ذلك في الوقت الحالي، لارتباطاتها هي وعائلتها الذين يسكنون خارج دبي، مشيرةً إلى استحالة نقل حياتها، لمجرد الظهور على الهواء.

تلقت تهديدات بالقتل

وكشفت "الحربي" أيضاً عن تلقّيها تهديدات بالقتل من أحد أقارب والدها.

إذ أشارت إلى انسحابها من برنامج "نجم القصيد" بعد مشاركتها فيه بصفة متسابقة، بسبب هذه التهديدات وخوف والدتها الشديد عليها بعد التهديد.

وأوضحت أن من هددها كان من قبيلتها واتصل بإدارة القناة، ورفض ظهورها بالبرنامج تماماً، رغم أنها كانت صغيرة وتظهر دون مكياج ومرتديةً عباءة واسعة.

وأكدت أن الأمر كان صعباً، ولم يكن مزحة، لكنه لم يكن الشخص نفسه الذي تسبب في تركها دبي، والذي لم يكن من أقاربها هذه المرة.

العنود الحربي مذيعة وممثلة وعارضة أزياء سعودية تقيم بالبحرين، إذ إن والدتها بحرينية، أما والدها فسعودي.

تبلغ الحربي من العمر 30 عاماً، واقتحمت المجال الفني رغم رفض عائلتها، ومن أبرز أعمالها مسلسل "زواج آخر موديل"، و"كومار"، ومسرحية "الأحدب".

تحميل المزيد