«دينيريس تارغيريان» توثق نهاية Game of Thrones بتاتو جديد، فـ «أم التنانين» لا تنسى أبناءها

أوشك تصوير آخر أجزاء مسلسل Game of Thrones على نهايته؛ لذلك احتفلت الممثلة البريطانية إيميليا كلارك، بطلة المسلسل التي اشتُهرت بدور "دينيريس تارغيريان"، بقرب نهاية المسلسل على طريقتها.

عربي بوست
تم النشر: 2018/09/20 الساعة 16:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/09/20 الساعة 16:22 بتوقيت غرينتش
71st Annual Cannes Film Festival - 'Solo: A Star Wars Story' - Premiere Featuring: Emilia Clarke Where: Cannes, France When: 15 May 2018 Credit: WENN.com

أوشك تصوير آخر أجزاء مسلسل Game of Thrones على نهايته؛ لذلك احتفلت الممثلة البريطانية إيميليا كلارك، بطلة المسلسل التي اشتُهرت بدور "دينيريس تارغيريان"، بقرب نهاية المسلسل على طريقتها.

إذ نشرت كلارك صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، مظهرةً التاتو الجديد على معصمها اليمنى، الذي  كان عبارة عن 3 تنانين صغيرة، معلقةً على الصورة بالقول: "تأكد من أن الأم لا تنسى أطفالها أبداً"، وتقصد التنانين الثلاثة، التي كانت تعتبرها أبناءها، في المسلسل.

ويبدو أنها طريقة معتادة للاحتفال من قبل أبطال المسلسل؛ ففي يونيو/حزيران 2018، كشفت صوفي تيرنر، التي تلعب دور ساسانا ستارك، عن وشم من ديري وولف على يدها، يسجل شعار بيت ستارك، وكتبت تحته "تبقى على قيد الحياة".

وقبل أيام، فاز مسلسل Game of Thrones بجائزتين في حفل Emmy، بعد 22 ترشيحاً على جوائز الحفل، وكانت الجائزتان هما جائزة أفضل مسلسل درامي، وجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي، التي ذهبت للممثل الأميركي بيتر دينكلاج.

ومن المقرر إنهاء الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي، بحلول مايو/أيار 2019، ويبدو أن هذا الجزء مليء بالمفاجآت؛ إذ قالت كلارك خلال حضورها حفل إيمي، إن هذا الموسم هو الأفضل على الإطلاق.

وقد بدأ تصوير الموسم الثامن، منذ شهر أكتوبر/تشرين الأول 2017، داخل استوديوهات "تيتانيك" في مدينة بلفاست الأيرلندية، حيث الكثير من مواقع التصوير العملاقة.

وسيشهد الموسم الأخير من Game of Thrones عودة جميع الشخصيات الرئيسية.

في حين تحدَّث المنتجان، ديفيد بنيوف ودانيال وايس، عن سبب تأخير عرض الموسم الثامن، رغم أنه يتضمن 6 حلقات فقط، في عدة لقاءات صحافية عقب انتهاء حفل "إيمي".

إذ قال بنيوف: "يستغرق الموسم الأخير وقتاً طويلاً؛ لأنه أكبر شيء قمنا به على الإطلاق"، وتحدَّث عن استمرار العمل على مدار العام الماضي (2017)، في إنجاز التحضيرات والتصوير الفعلي للمسلسل في مدينة بلفاست الأيرلندية.

وقال إن الجمهور سيفهم لماذا استغرق المسلسل كل هذا الوقت، وإن النتيجة النهائية هي الحكم؛ لكون الموسم الأخير يفوق كل ما حاولوا إنجازه سابقاً.

تحميل المزيد