الخلاف بين أحلام ووائل جسار مازال مستمراً منذ أزمة The Voice، المغني اللبناني: “مين أحلام؟ أنا لا أراكِ”

يبدو أنّ الخلاف بين الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة الإماراتية أحلام أخذ منحى جديداً. فبعد أن انتقد برنامج The Voice، ثم هاجمته أحلام، يعود من جديد ليشعل الأزمة.

عربي بوست
تم النشر: 2018/06/23 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/06/23 الساعة 12:20 بتوقيت غرينتش

يبدو أنّ الخلاف بين الفنان اللبناني وائل جسار والفنانة الإماراتية أحلام أخذ منحى جديداً. فبعد أن انتقد برنامج The Voice، ثم هاجمته أحلام، يعود من جديد ليشعل الأزمة.

وخلال سؤاله عن أحلام في برنامج "عرب وود" الذي يعرض على قناة "روتانا سينما"، أجاب: "من أحلام؟ لا أعرفها".

 وتابع: "عندما تتعلم كيف تتحدث مع الفنانين برقي نجاوبها حينها بطريقة فيها رقيّ. لكن عندما تدّعي أنها لا تعلم من هو وائل جسار فأقول لها: أنا مش شايفك"، وذلك عقب إحيائه حفلاً ضمن حفلات عيد الفطر في لبنان.

كانت الأزمة اشتعلت بينهما على خلفية إبداء جسار رأيه في برنامج The Voice ووصفه أداءه بالضعيف، وقال إبان عرض البرنامج جزأه الرابع عبر قناة MBC: "كأصوات جديدة مش متل قبل".

وتابع: "أتمنى أن يكونوا أكثر رواق. الأصوات الجديدة ليست مثل المواسم السابقة، مع احترامي للجميع، فيه أصوات حلوة، لكن ما بيذكرونا بالمواسم السابقة"

ما دفع أحلام إلى الرّد بأسلوب عنيف، خلال حلقة برنامج The Voice، التي عرضت السبت 14 أبريل/نيسان 2018، إذ اتهمته بأنه لا يتذوق الموسيقى، ويجب عليه أن ينظف أذنيه بسماع ومشاهدة برنامج The Voice،

وتابعت في ردها غير المباشر على جسار -لعدم ذكرها اسمه-، "حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا".  إلا أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني حاول ممازحة أحلام، فقال لها بأنه أخبرها من قبل أن أفضل برنامج للهواة هو The Voice.

بعدها مباشرةً، قال جسار في تصريحات لصحيفة "النهار" اللبنانية: "لم أسئ لشخص أحلام، ولم أقلل من شأن البرنامج ولا من لجنة التحكيم ولا المتسابقين، لكنني قلت إن الموسم الحالي ضعيف مقارنة بالمواسم السابقة".

وأضاف جسار: "ما زلت عند رأيي أن البرنامج لا يتضمن أصواتاً جيدة، وسأظل أقول ذلك وعليهم إثبات العكس".

كما أكد أنه "لا يحبِّذ الدخول في مشكلات مع أحد لأنني أحترم الجميع، وأقول لأحلام: ذوقي الفني جيِّد وأسمع جيداً لكل الأصوات، وأستطيع التفريق بين الجيّد والسيّئ منها".

ثم تجددت الخلافات مرة ثانية بعد مرور فترة، وذلك أثناء استضافة أحلام في حلقة الجمعة 25 مايو/أيار 2018، من برنامج "مجموعة إنسان" الذي عرض في رمضان عبر قناة MBC.

وعند عرض صورته عليها في حلقة البرنامج، وقالت إنها وجهت كلامها لكل من انتقد ولم تقصده هو دون غيره، لكنها لم تذكر اسمه عندما وجهت الحديث له وكأنها لا تعرف اسمه، فيما ذكرها المذيع به.

ويبدو أن الرد الأخير من جسار بسبب تجاهل أحلام ذكر اسمه وكأنها لا تعرفه.


اقرأ أيضاً..

وائل جسار يردّ على أحلام بعدما هاجمته في The Voice: لم أسئ لكِ.. وأكرر، البرنامج ضعيف!

أحلام تردُّ بطريقتها على مشتركة The Voice اليمنية: كفى مهاترات، هناك رسائل صوتية تكشف ما حصل.. أنا سأدعمك

تمتلك مقومات الداعية ولن تتحجب، أما وائل جسار فنسيت اسمه، وبالطبع مصالحة نوال.. آخر ما كشفته أحلام عن حياتها