أحمد الفيشاوي يعلن خطبته بـ”المرأة المثالية”.. بعد 5 زيجات فاشلة، لكن لحظة قبل عام فقط قال إنهن 4 زوجات!

أعلن الفنان المصري أحمد الفيشاوي (37 عاماً) خطبته من فتاة تدعى ندى الكامل، التي وصفها بـ"المرأة المثالية" في حياته.

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/24 الساعة 21:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/24 الساعة 21:11 بتوقيت غرينتش

قبل يومين، أعلن الفنان المصري أحمد الفيشاوي (37 عاماً) خطبته من فتاة تدعى ندى الكامل، التي وصفها بـ"المرأة المثالية" في حياته.

لكنه لم يكشف أي تفاصيل عن علاقتهما، وذلك خلال حوارٍ أجراه مع برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه المذيعة السعودية سارة دندراوي على شاشة "العربية".

بعد هذا الإعلان، بدأ الجميع يبحث عن معلومات عن ندى الكامل وعلاقتها بأحمد الفيشاوي؛ إذ أكد موقع "في الفن"، ومجلة "ليالينا" أن الخطبة تمت مطلع مايو/أيار 2018،  بحضور والده الفنان فاروق الفيشاوي، ووالدته سمية الألفي وشقيقه، بالإضافة لأسرة العروس، دون احتفال علني أو حضور فني بالحفل.

في حين نشر موقع قناة "صدى البلد" المصرية مجموعة من الصور للحفل ولخطيبة الفيشاوي الجديدة.

وتحدَّث الموقع المصري، في خبر آخر، عن إلغاء صديقته السابقة دينا متابعته من إنستغرام بعد إعلانه الخبر، والتي ارتبط اسمها بالفيشاوي الفترة الماضية.

فتاة غامضة ارتبطت به قبل خطيبته

ولفتت دينا مشاركتها معه في مهرجان الجونة نهاية عام 2017 الأنظار إليها، ليتبين أنها ظهرت معه للمرة الأولى في أحد الملاهي الليلة، وقد درست الإعلام بالجامعة الأميركية، وتتنقل بين مصر وأميركا، فيما تعمل في مجال الموسيقى والـ"دي جي".

4 مرات زواج.. العام الماضي

وكان الفيشاوي قد أكد خلال استضافته ببرنامج "أنا وأنا" في مايو/أيار 2017، أنه تزوج 4 مرات فقط، رغم إعلانه الحالي بأنه تزوج 5 مرات.

وقتها أكد أن زيجاته الأربع كانت فاشلة، مرجعاً سبب الفشل إلى نفسه، ثم عاد ليقول إن كانت زوجاته قد مررن بتجارب فاشلة هنَّ أيضاً فقد يكنَّ هنَّ سببَ هذا الفشل، مشيراً إلى أن علاقته بزوجاته تحكمها علاقة الاحترام والصداقة.

الزوجة الأولى.. وقضية النسب

كما ارتبط اسم هند الحناوي باسم الفيشاوي؛ وذلك بسبب قضية النسب الشهيرة، التي صمَّمت فيها الحناوي على علاقتها بالفيشاوي وأن الطفلة القادمة هي ابنته.

وهُنا، أصر الفيشاوي، رافضاً الاعتراف بابنته "لينا"، وما إن وضعت هند ابنتها حتى أُجبر الفيشاوي من قِبل الطب الشرعي على القيام بفحص DNA، وحينها تراجع عن موقفه واعترف بابنته، ثم ظهر بعدها معترفاً بخطئه الكبير في حق ابنته "لينا"، بإنكاره في السابق نسبها إليها، ودعا جمهوره إلى أن يغفروا له هذه السقطة الإنسانية.

لكن يعاني الفيشاوي مشاكل قضائية مع الحناوي بسبب نفقات ابنته التي تعيش مع والدتها في لندن.

الزواج الثاني لم يستمر طويلاً ثم اتهامات بالسرقة

أما الزوجة الثانية للفيشاوي، وسام عاطف عطية، فهي الوحيدة التي أقامت حفل زفاف مع الفيشاوي الصغير، ولم يستمر الزواج سوى 55 يوماً فقط، بحسب مجلة "سيدتي".

وقد حررت زوجته الثانية ضدّه محضراً في قسم الشرطة، اتّهمته فيه بسرقة "شبكتها"، وهي خاتم "سوليتير" بقيمة 100 ألف جنيه، في حين تدخّل والده فاروق الفيشاوي لتسوية القضية.

الثالثة ألمانية.. ولا يعرف عنها الكثير

الزوجة الثالثة كانت ألمانية الجنسية، واسمها "دنيس ولمان"، تعرّف عليها خلال رحلة علاج والدته في ألمانيا، بالعام 2010، وهي الوحيدة التي لا يحب ذكر تفاصيل زواجه بها، ويؤكد دوماً أنّه لا يعرف عنها أيّ شيء واختفت تماماً من حياته.

الرابعة كان الزوجَ الثاني لها

الزوجة الرابعة للفيشاوي هي الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، كانت مطلّقة وتزوجت الفيشاوي، عاشت معه فترة في مصر قبل الطلاق في نهاية العام 2014 وعودتها إلى الإمارات العربية المتحدة.

وقع في حب شيرين رضا

أشار الفيشاوي أكثر من مرة إلى طلبه الزواج بالممثلة شيرين رضا (49 عاماً)، لكنها رفضت، مؤكداً حبه الشديد لها رغم أنها لا تبادله الحب نفسه.

علامات:
تحميل المزيد