انتقادات جديدة لدينا الشربيني في أولى حلقات “مليكة”.. هذه المرة السبب: قصة المسلسل!

عربي بوست
تم النشر: 2018/05/20 الساعة 09:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/05/20 الساعة 09:46 بتوقيت غرينتش

بعد السخرية التي تعرضت لها من عبارة "ستايلست Stylist" بتتر المسلسل، أثارت الممثلة المصرية دينا الشربيني جدلاً جديداً على الشبكات الاجتماعية في أولى حلقات مسلسلها "مليكة".

انتقد متابعو المسلسل في حلقته الثالثة أحداث العمل، ورأى الكثيرون أن فكرة وأحداث المسلسل تتشابه مع مسلسل "أماكن في القلب" الذي عُرض منذ سنوات وقامت ببطولته الممثلة تيسير فهمي.

وتقوم فكرة مسلسل "مليكة" حول تعرض البطلة (دينا الشربيني) لحادث كبير يؤدي إلى تشوه وجهها لتخضع بعدها لعملية تجميل ويقوم الأطباء بالاستعانة بوجه آخر. وتتشابه هذه الفكرة بشكل كبير مع فكرة مسلسل "أماكن في القلب"، وهو الأمر الذي وضع الشربيني أمام انتقادات كثيرة واتهامات بتقليد فهمي.

ومسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربيني ومصطفى فهمي ومحمد شاهين وندى بسيوني وآخرين، ومن إخراج شريف إسماعيل وتأليف أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإنتاج تامر مرسي، ويعرض على قناتي "cbc" و"النهار".

وقبل أيام تعرضت الشربيني لانتقادات بسبب ما كتب على تتر العمل، وهي عبارة "استايلست الفنانة دينا الشربيني.. دينا الشربيني"، الأمر الذي دفع البعض للسخرية منها على الشبكات الاجتماعية، معتبرين أن إصرارها على كتابة أنها هي من اختارت الملابس لنفسها أمرٌ غريبٌ وغير معتاد.

 

 

تحميل المزيد