متسابق كويتي يشعل صراعاً بين المدربين في The Voice بختام المرحلة الأولى.. من نجح بإقناعه في النهاية؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2018/03/11 الساعة 00:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/03/11 الساعة 00:30 بتوقيت غرينتش

في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج ذا فويس النسخة العربية، استطاع المتسابق الكويتي حسن العطار بعدما دمج أغنية الفنان رابح صقر "قالوا الحب" مع أغنية "Lay Me Down" لسام سميث، إبهارَ المدربين الأربعة الذين "تعاركوا" لإقناعه بالانضمام كل إلى فريقه.

وبعدما استدار كل من أحلام وعاصي الحلاني وإليسا ومحمد حماقي للعطار، بدأ كل منهم بتقديم عروضه المغرية لإقناع المتسابق الكويتي باختيار فريقه.

وكانت البداية مع إليسا، التي عرضت عليه تذاكر "VIP" تصطحبه فيه معها لمشاهدة حفلات المدربين.

أما أحلام، فقالت إن لديها حفلاً بالولايات المتحدة الأميركية، على المسرح الذي شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار "دولبي" في لوس أنجلوس، وستصطحبه من أجل الغناء بصحبتها.

فيما قال عاصي إنه سيعتزل الغناء من أجل التفرغ لموهبة العطار المميزة في حال انضم لفريقه، كما أهداه قمصاناً تحمل شعار "أحلى صوت".

لكن حماقي لم يقدم للمتسابق الكويتي أي عرض، إلا أنه أكد أنه لا يملك سوى الغناء والموسيقى من أجل منحه للعطار في حال وافق على الانضمام لفريقه.

ولم ينته الصراع الشرس بين المدربين هنا، فغادرت أحلام موقعها وذهبت إلى حيث يتواجد الجمهور وقالت له: "ممكن تجيني صدمة عصبية.. إذا اختارتني برجع".

لكن إليسا طمأنت المتسابق الكويتي مازحة وأكدت له أن أحلام ستعود في كل الأحوال لاستئناف تصوير البرنامج.

وفي النهاية، حسم العطار قراره وانضم إلى فريق إليسا التي ختمت بصوت المتسابق الكويتي كامل فريقها الذي سينتقل الأسبوع المقبل لمرحلة المواجهة من برنامج "ذا فويس".

تحميل المزيد