الممثل اللبناني عادل كرم على السجادة الحمراء.. شاهد أول صور لفريق عمل فيلم “قضية 23” في حفل الأوسكار

عربي بوست
تم النشر: 2018/03/04 الساعة 23:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/03/04 الساعة 23:20 بتوقيت غرينتش

نشر الممثل اللبناني عادل كرم صورة تجمعه بالمخرج زياد الدويري وفريق عمل فيلم The Insult وهم على السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ90.

ويشارك فيلم كرم والدويري "القضية 23 The Insult" في المنافسة على جائزة أوسكار كأفضل فيلم أجنبي.

كما يضم حفل توزيع جوائز الأوسكار مرشحيه فيلما عربياً آخر وهو "آخر الرجال في حلب Last men In Aleppo" يوثق مأساة الشعب السوري من خلال قصص رجال الدفاع المدني المتطوعين الذين باتوا يعرفون بالخوذ البيضاء، للمخرج فراس فياض.

ويتابع جمهور السينما حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي بدأ الأحد 4 مارس/آذار 2018 على في مسرح دولبي في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا الأميركية، وذلك لتكريم أفضل الأفلام السينمائية التي قدمت خلال عام 2017.

حفل الأوسكار فى دورته الـ90 المقام على مسرح دولبي هذا العام، يقدمه المذيع جيمي كيميل الذى يحظى بشعبية بشتى أنحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود في تقديم فقرات الحفل.

وضمت القائمة عددًا من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان، وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفاني هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون.

كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل، وتشارك فى تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلي ماري تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودي فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلي بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو.

تحميل المزيد