لم يتعرف الجمهور على إحداهما لكثرة الفوتوشوب.. صورة عارية لجيجي وبيلا حديد على غلاف Vogue تثير الجدل

أثارت عارضتا الأزياء بيلا وجيجي حديد غضب جمهورهما على الشبكات الاجتماعية بعد جلسة تصوير جديدة تُظهر تعانقهما عاريتين.

عربي بوست
تم النشر: 2018/01/31 الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/01/31 الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش

أثارت عارضتا الأزياء بيلا وجيجي حديد غضب جمهورهما على الشبكات الاجتماعية بعد جلسة تصوير جديدة تُظهر تعانقهما عاريتين.

وكشفت مجلة Vogue البريطانية عن غلاف عددها لشهر مارس/آذار 2018، والذي تظهر عليه العارضتان الشقيقتان. ولكن الصورة الاستفزازية للأختين، اللتين تظهران فيها وهما عاريتان وساقا إحداهما تلتف على ساقَي الأخرى، أثارت الانتقادات.


ووصف جمهور العارضتين الصورة غير المُحتشمة بـ"المروعة"، و"الغريبة"، و"المُزعِجة"، بينما قال بعض مستخدمي الشبكات الاجتماعية إن الصورة تُعتبر سلوكاً سيئاً، وأشاروا إلى علاقة مُحرَّمة بينهما، بحسب تقرير موقع Fox News الأميركي.

وقال مُستخدم لموقع تويتر في تغريدة، إن "صورة جيجي وبيلا فظيعة، يبدو أن هناك علاقة سِفاح محارم".

كما وجد مستخدمو تويتر خطأً في استخدام المجلة الواضح لبرنامج "فوتوشوب"، فبعضهم اتهم "فوغ" باستخدام البرنامج لتعديل وجه بيلا لدرجة جعلت من الصعب التعرُّف على ملامح عارضة الأزياء الشهيرة.

وقال أحد المستخدمين: "هل هذه بيلا حديد؟! هل أنت متأكد من ذلك؟ غلاف المجلة مزعج، مزعج للغاية!". وقال آخر ضاحكاً: "بيلا… هي حتى لا تشبه نفسها".

وقال حسابٌ آخر يحمل اسم Edward Enninful: "لمُّ شمل الأختين. من الطبيعي أن ترى أكثر عارضتين شقيقتين بعيدتين إحداهما عن الأخرى في صناعة الموضة، ولكن الشقيقتين اجتمعتا من أجل عدد شهر مارس/آذار للنسخة البريطانية من مجلة فوغ، والمقرر طرحها بالأسواق يوم الجمعة المقبل".



وقالت مُستخدمةٌ تُدعى Natalie B: "وجه بيلا لا يمكن التعرُّف عليه. (فوغ) الجديدة تتبع معايير الجمال القديمة نفسها".



ولكن على الرغم من رد الفعل العنيف، احتفلت ابنتا يولاندا حديد؛ جيجي وبيلا، بأول ظهور لهما على غلاف مجلة "فوغ" بنشر صور الغلاف على حساباتهما بموقعي إنستغرام وتويتر. وقالت جيجي: "أنا فخورة جداً؛ لكوني نجمة غلافكم لشهر مارس/آذار مع شقيقتي بيلا حديد".

بينما نشرت بيلا رسالةً أطول تشكر فيها شركة فيرساتشي على الأزياء التي ظهرت بها مع شقيقتها خلال جلسة التصوير، وفريق مصففي الشعر والتجميل، ولم تنسَ عارضة الأزياء توجيه الشكر لشقيقتها أيضاً.

وقالت بيلا: "كل الحب لكم يا أحبائي، إدوارد إنينفول و(فوغ)؛ لإشراكي مع شقيقتي في الظهور على غلاف عدد شهر مارس/آذار، والذي يُظهر مدى تشابهنا".

وفي هذا العدد، كشفت جيجي، التي تصغر بيلا بـ18 شهراً فقط، أنها الأخت التي توفر الحماية الأكبر، على الرغم من كون بيلا شقيقتها الكبرى.

وقالت: "هي أحد الأشخاص الوحيدين الذين أَغضبُ دفاعاً عنهم، هي تجعلني فخورة للغاية. أود القيام بأي شيء من أجلها".

وكانت شبكة Fox News الأميركية قد أجرت حواراً مع يولاندا حديد هذا الشهر، وقالت فيه إن سر نجاح ابنتيها هو شخصيتاهما الجيدتان والجديرتان بالثقة.

وأضافت يولاندا: "كما أقول دائماً لفتاتيَّ، هناك الملايين من الفتيات اللاتي لديهن جمالكما نفسه، ويستحققن النجاح بقدركما نفسه. إذن، ماذا يميّزكما عن باقي الفتيات؟ في رأيي، أن تكونا جيدتين، وأن تكونا طيبتي القلب مع الجميع، وأن تكونا من أكثر الفتيات اللاتي يعملن بجد، والأمر نجح معهما".

تحميل المزيد