صحف تركية: “السلطانة هويام” مُغرمة بمذيع عربي شهير.. وعلاقتهما بدأت ‎ قبل 3 شهور

علاقة مريم والمذيع العربي بدأت منذ حوالي 3 أشهر، حينما تعرَّفا على بعضهما خلال جلسة تصوير خاصة بالبرنامج الذي يقدمه باسل.

عربي بوست
تم النشر: 2017/10/24 الساعة 04:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2017/10/24 الساعة 04:01 بتوقيت غرينتش

أكدت صحف تركية عديدة، أن الفنانة الألمانية – التركية مريم أوزارلي، والمعروفة بـ"السلطانة هويام" تعيش هذه الأيام قصة حب جديدة، مع مذيع عربي شهير، تعرَّفت عليه خلال الأشهر الماضية.

وذكرت صحيفة حرييت أن أوزارلي، البالغة من العمر 34 عاماً على علاقة بالمذيع المصري صاحب الأصول الفلسطينية باسل الزارو (31 عاماً)، مقدم برنامج ET بالعربي، المتخصص في تغطية أخبار المشاهير على فضائية MBC 4.

وأضافت الصحيفة أن علاقة مريم وباسل بدأت منذ حوالي 3 أشهر، حينما تعرَّفا على بعضهما خلال جلسة تصوير خاصة بالبرنامج الذي يقدمه باسل.

وبحسب الصحيفة ذاتها، فقد زار باسل مدينة برلين الألمانية، حيث تقيم الفنانة أوزارلي، أكثر من مرة، ومن ثم وصل لمدينة إسطنبول، خلال شهر أغسطس/آب 2017، للاحتفال بعيد ميلادها، حيث ظهرا معاً وهما يدخلان لأحد الفنادق في المدينة.

Dubai Moments with these lovely people ❤️ #friends #Dubai #blessings #thankyou ??

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on

وتجاهلت مريم أسئلة الصحفيين الذين تجمَّعوا خارج الفندق، حول طبيعة العلاقة بينهما، حيث بدت آنذاك غاضبةً جداً، وقالت لهم: "لا يمكنكم توجيه أسئلة كهذه".

وبعد أن تناولت الصحف العلاقة بين أوزارلي والزارو، بثَّ برنامج ET بالعربي الذي يقدمه الأخير، تقريراً حول الموضوع ذاته، أكد أن العلاقة لا تتجاوز حدود الصداقة.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة على تصريحات أدلت بها أوزارلي لعدد من الصحف، عن رغبتها في إنجاب طفل آخر بعد الزواج، مشيرة إلى أنها لن تنجب قبل الارتباط، وبلوغ ابنتها الوحيدة سن السادسة.

وأكدت أوزارلي أنها وفي حال قرَّرت الإنجاب مستقبلاً، فلن يكون ذلك إلا بعد الزواج، على عكس ما عاشته مع صديقها السابق والد ابنتها لارا. وبخصوص علاقتها بوالد طفلتها، أكدت أوزارلي انقطاع العلاقة بينهما نهائياً، حيث لم يلتقِ الأخيرُ بطفلته منذ فترة طويلة.

وتعرَّفت أوزارلي على رجل الأعمال التركي جان أتيش خلال تواجدها في إسطنبول، ثم عادت وانفصلت عنه بعد عدة أشهر، قبل أن يتبيَّن حملها منه، وهو ما أثار غضبَ أتيش، الذي طالبها آنذاك بالإجهاض.

وسبق وأكدت مريم أوزارلي في مناسبات عديدة أنها أخطأت في اختيار الرجل المناسب، في إشارة لعلاقتها بوالد طفلتها، حيث ظهرت في حفل الفراشة الذهبية لأفضل ممثل تركي في العام 2016، ومازحت الجمهور قائلة: "كما تعلمون لم أُحسن اختيار الرجل المناسب في حياتي، لكن بوسعي اختيار أفضل ممثل لهذا العام"، وهو ما أضحك الجمهور المتواجد في المكان.

وتحتفل أوزارلي هذه الأيام ببدء عرض فيلمها الجديد "الداهية رجائي"، الذي تتشارك في بطولته مع الفنان التركي كينان اميرزاغلو، المعروف بـ"إيزال". وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً بعد أيام من دخوله دور العرض في تركيا، وعدداً من الدول الأوروبية. ويتناول الفيلم قصة سارق شهير يحاول استغلال مهاراته للانتقام من عصابة قتلت والده، ويقوم بتسليم عناصرها للشرطة، عبر خُطط محكمة يُنفِّذها برفقة فريقه المحترف، الذي تنضم إليه مريم أوزارلي خلال أحداث الفيلم.

تحميل المزيد