نيتفليكس تختار اللبناني عادل كرم لأول العروض الكوميدية الخاصة بها في الشرق الأوسط

وقال عادل في بيانٍ نشرته نيتفليكس، إنه متحمِّس ليكون جزءاً من أول إنتاج أصلي ستنتجه نيتفليكس في الشرق الأوسط.

عربي بوست
تم النشر: 2017/10/12 الساعة 07:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2017/10/12 الساعة 07:59 بتوقيت غرينتش

اختارت شبكة نيتفليكس أن يكون أول إنتاج لها في الشرق الأوسط مع الكوميدي اللبناني والممثل عادل كرم، الذي لعب دورَ البطولة مؤخراً في فيلم "الإهانة" لزياد دويري، الذي عُرض في منافسة مهرجان البندقية السينمائي، وفقاً لتقرير نشره موقع Digital Trends.

ومن المنتظر أن يقوم كرم، في عروضه الكوميدية الخاصة، بمعالجة موضوعات مختلفة من العلاقات إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم، مع مزيج عربي واضح من الفكاهة.

وتسجل العروض الخاصة التي تنتجها وكالة المواهب العربية الإبداعية، في موقع كازينو لبنان الشهير في بيروت، بحسب موقع Variety.

ويأتي الإعلان بعد عامين تقريباً من دخول نيتفليكس منطقة الشرق الأوسط، والتي يبلغ عدد سكانها 370 مليون نسمة. ومنذ ذلك الحين كان من المتوقع أن تعلن عن سلسلة عربية.

وظهر عادل كرم، الممثل الكوميدي المعروف، في العديد من العروض البارزة الليلية، والمسلسلات التلفزيونية والكوميديا اللبنانية، مثل فيلم نادين لبكي "الكراميل"، وفيلم زياد الدويري "الإهانة"، الذي يلعب فيه دور ميكانيكي مسيحي لبناني، يقف ضد عجوز فلسطيني مسلم في المحكمة، في قضية تقسم الرأي العام.

وقال عادل في بيانٍ نشرته نيتفليكس، إنه متحمِّس ليكون جزءاً من أول إنتاج أصلي ستنتجه نيتفليكس في الشرق الأوسط.

وقال إيريك بارماك، نائب رئيس الأصول الدولية في نيتفليكس: "عادل كرم صوت قوي جداً في الكوميديا، ونحن متحمِّسون للغاية للتعاون معه، ولا نستطيع انتظار الجمهور المحلي، الذي يملك تقديراً عميقاً للكوميديا، لمشاهدة العرض، وكذلك لتقديمه لجمهورنا العالمي".

وفي أخبار منفصلة، أعلنت نيتفليكس أيضاً عن سلسلة وثائقية جديدة عن نادي كرة القدم الإيطالي "يوفنتوس"، الذي يتتبع تاريخ النادي المعروف باسم "السيدة العجوز" منذ تأسيسه عام 1897. الوثائقي عبارة عن أربع حلقات، تمتد كل حلقة لساعة واحدة، بحسب الموقع الأميركي.

وقال فيديريكو بالومبا، المسؤول عن إدارة الإيرادات في النادي: "إنه لفخر أن يكون يوفنتوس أولَ فريق كرة قدم يمثل موضوعاً لأفلام نيتفليكس الوثائقية الأصلية. وأضاف: "إن تعاوناً من هذا النوع يؤكد شغفنا بالابتكار، وكوننا بكل معنى الكلمة، علامةً تجاريةً ترفيهية رياضية".

ويأتي فيلم "افس يوفنتوس" بعد أول إنتاج من نيتفليكس باللغة الإيطالية، وهو عرض كوميدي خاص للكوميدي السياسي بيبي غريللو، الذي عُرض في فبراير/شباط 2017، بالإضافة لمسلسل الدراما والجريمة الإيطالي الأصلي الأول "سوبورا".

وكانت خدمة Netflix الترفيهية قد قرَّرت رفع أسعار اشتراكاتها ابتداءً من نوفمبر/تشرين الأول 2017.

وقال المتحدث باسم Netflix، بحسب صحيفة The Verge الأميركية: "من وقت لآخر، يتم تعديل خطط Netflix وتغيير التسعير، لأننا نضيف المزيد من العروض التلفزيونية الحصرية والأفلام، ونقدم ميزات جديدة، ونحسن تجربة Netflix بشكل عام، لنقدم للمشتركين شيئاً رائعاً لمشاهدته بشكل أسرع".

علامات:
تحميل المزيد