7 مسلسلات جديدة ومميزة على نتفليكس خلال شهر مايو.. تعرَّف عليها

تطل شبكة نتفليكس-Netflix بعدد من المسلسلات المميزة خلال شهر مايو/أيار الجاري، منها عدد كبير من المسلسلات المنافسة على جوائز..

عربي بوست
تم النشر: 2017/05/06 الساعة 07:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2017/05/06 الساعة 07:52 بتوقيت غرينتش

تطل شبكة نتفليكس-Netflix بعدد من المسلسلات المميزة خلال شهر مايو/أيار الجاري، منها عدد كبير من المسلسلات المنافسة على جوائز إيمي، مثل Master of None، وHouse of Cards، وUnbreakable Kimmy Schmidt، وستكون حلقات مواسم المسلسلات الكاملة متاحة عند إصدار الموسم الجديد.

1- Sense8




بثت شبكة نتفليكس الموسم الثاني من مسلسل sense8 يوم 5 مايو/أيار، وهو دراما وخيال علمي أميركي من إعداد الأخوين وتشاوسكي، ومن بطولة الممثلة البريطانية توبينس ميدلتون، والنيوزلندي برايان جاي. سميث، ودونا باي، وأمل أمين، وماكس ريمليت، وتينا ديساي، وميجيل أنخيل سيلفيستري، وجيمي كلايتون.

ويدور حول 8 غرباء في أنحاء مختلفة من العالم فجأة يصبحون متصلين ذهنياً، ويبحث عن عدة مواضيع في حلقاته مثل السياسة، والهوية، والجنس، والدين.

2- Master of None




المسلسل المنتظر Master of None للممثل والكاتب الأميركي عزيز أنصاري، سيبدأ أولى حلقات الموسم الثاني هذا الشهر، والذي يعد واحداً من أفضل المسلسلات على شبكة نتفليكس.

حقق الموسم الأول إشادة نقدية وجماهيرية كبيرة، لاحتوائه على كوميديا جيدة، والتي ستزداد جرعتها خلال أحداث الموسم الثاني.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى ديف يبلغ عمره 30 عاماً ويعيش في مدينة نيويورك، حيث يعاني من الفشل في جميع أعماله، بسبب عدم تخصصه في أي مجال.

ويركز المسلسل على البطل، من خلال عرض مواقف كوميدية ومواجهات بينه وبين الناس، بطريقة واقعية و قريبة من الحقيقة، حيث يحاول ديف أن يبني حياة لها معنى، وقد حاز المسلسل على عدة جوائز فنية.

سيعرض المسلسل يوم 12 مايو/أيار الجاري.

3- Ann




في 12 مايو/أيار الجاري سيعرض مسلسل Ann المقتبس عن رواية Visit Green Gables، وهو العمل الذي يتناول قصة فتاة غريبة تواجه الصعاب والتحديات فى سبيل الحب وتقبل الآخر وإيجاد مكانٍ لها فى العالم.

وتدور أحداث المسلسل فى جزيرة الأمير إدوارد فى نهاية تسعينيات القرن التاسع عشر حول آن شيرلي التي تجسد دورها أميبيث مكولتي، الفتاة الصغيرة اليتيمة التي تعيش طفولة معنفة في الملاجئ ومنازل الغرباء، وترسل بعدها عن طريق الخطأ للعيش مع أخت وأخ مسنين.

ومع مرور الوقت، تبدل آن حياة ماريلا (الممثلة البريطانية جيرالدين جيمس) وماثيو كوثبريت (الممثل الكندي روبرت هولمز تومسون)، بل وحياة القرية الصغيرة بأكملها التي يعيشون فيها، وذلك بفضل روحها الفريدة وذكائها المتّقد وخيالها الخصب.

4- Unbreakable Kimmy Schmidt




ستعرض أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل Unbreakable Kimmy Schmidt يوم 19 مايو/أيار الجاري.

المسلسل كوميدي من إعداد الممثلة الأميركية تينا فاي، وبطولة مواطنتها إيلي كيمبر، وبدأ عرضه على نتفليكس منذ 6 مارس/آذار، 2015، وقد أعدت 13 حلقة من المسلسل ليعرض على هيئة الإذاعة الوطنية في 2015، ثم باعت هيئة الإذاعة الوطنية المسلسل لنتفليكس.

يحكي المسلسل حياة كيمي شميت البالغة من العمر 29 سنة وتعيش في نيويورك بعد أن أنقذت من جماعة نهاية العالم في ولاية إنديانا، عندما كانت محتجزة مع ثلاث نساء أخريات من قبل الكاهن ريتشارد واين (الممثل الأميركي جون هام) لـ 15 عاماً.

قررت كيمي تغيير حياتها والبدء من جديد فانتقلت إلى نيويورك، وتعرفت على ليليان كاوشتوبير (الممثلة الأميركية كارول كين)، وشريكها بالسكن تيتوس أندروميدون (تيتوس برجس)، التي تعمل كمربية أطفال لجاكلين فورهيس (الممثلة الأميركية جيني كراكوسكي)، وبمساعدتهم تحاول كيمي التأقلم مع العالم والحياة كبالغة.

منذ بدء عرضه حصل المسلسل على إعجاب النقاد، كما قال عنه الناقد سكوت ميسلو، أنه أحد أوائل أفضل المسلسلات الكوميدية التي تبث على الإنترنت، وقد رشح المسلسل لسبع جوائز إيمي.

5- The keepers




يوم 19 مايو/أيار الجاري يبدأ عرض مسلسل The keepers، وهو سلسلة وثائقية مكونة من 7 أجزاء عن غموض مقتل إحدى الراهبات، وتدعى كاثي سيسنيك والأسرار المروعة حول الحادث، حيث مازال سر مقتلها غامضاً حتى الآن. المسلسل من إخراج راين وايت.

6- Bloodline




ينتظر مشاهدو مسلسل Bloodline الموسم الثالث منه يوم 26 مايو/أيار القادم، والذي يدور حول عائلة رايبرن.

تبدأ أحداث المسلسل عند عودة الأخ الكبير المنبوذ إلى العائلة لتبدأ معه الأحداث الدرامية ويبدأ الماضي بالظهور مجدداً، مهدداً معه حاضر ومستقبل العائلة.

7- House of Cards




يعود House of cards، أحد أفضل المسلسلات الأميركية، هذا الشهر بموسمه الخامس، والذي يبدو أنه أكثر رعباً ودموية عن المواسم السابقة.

يظهر في الإعلان الجديد للمسلسل أن فرانك أندروود لن يكتفي بفترتين رئاسيتين، وينتهي الإعلان بعبارة "أمة واحدة تحت حكم آل أندروود"، وهي مقتبسة من قسم الولاء الذي يردده الشعب الأميركي "أمة واحدة تحت حكم الله".

يذكر أن المسلسل يدور حول قصة الرئيس الأميركي فرانك آندروود (الممثل الأميركي كيفين سبيسي) وزوجته كلير (الممثلة الأميركية روبن رايت)، اللذين يصعدان إلى ذلك المنصب، بالعديد من الحيل والجرائم.

سيبث المسلسل يوم 30 مايو/أيار الجاري.

علامات:
تحميل المزيد