اختبار لجماهيريته.. عودة أحمد عز للبطولة منفرداً في “الخلية”

لأسباب غير معروفة قام الممثل المصري أحمد عز بإغلاق حسابه على فيسبوك بعد يوم على نشره الكليب الدعائي لفيلم "الخلية" الذي والذي يجسد فيه شخصية قائد عسكري يخوض حملة ضد جهة إرهابية، ويشاركه البطولة الممثل السوري سامر المصري.

عربي بوست
تم النشر: 2017/02/08 الساعة 12:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2017/02/08 الساعة 12:02 بتوقيت غرينتش

الممثل المصري أحمد بنشر الكليب الدعائي لفيلم "الخلية" على صفحته على فيسبوك، الذي والذي يجسد فيه شخصية قائد عسكري يخوض حملة ضد جهة إرهابية، ويشاركه البطولة الممثل السوري سامر المصري.

فيلم "الخلية" من تأليف صلاح الجهيني ويشارك في بطولته أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد صفوت وإخراج طارق العريان.

ويعد هذا الفيلم لجماهيرية عز بعد غياب أكثر من عام، حيث يعد هذا العمل التعاون الثاني بين الجهيني وطارق العريان ومحمد ممدوح، فكان الأول بينهما في فيلم "ولاد رزق" الذي تم عرضه في 2015 ولاقى نجاحاً كبيراً.



ويعتبر العمل الجديد أول فيلم يقدمه عز بعد نجاح فيلم "أولاد رزق"، ويرى العديد من النقاد أن أداء عز كممثل أداء عادي، وأن نجاحه يعتمد على وسامته كعامل رئيسي وهو ما كان عز قد علّق عليه بعد تقديم " أولاد رزق" قائلا " لا أجد شيئاً يزعجني إذا قال أحد إن وسامتي سبب نجاحي، لأن هذا القبول هبة من الله سبحانه وتعالي، ولكني أقدم أعمالاً بعيدة تماماً عن الوسامة وجميعها لاقت ردود أفعال جيدة من الجمهور وحققت إيرادات كبيرة، وآخرها "ولاد رزق" الذي اعتمدت فيه على مضمون الشخصية".

وسبق وأن نشر موقع "اتفرج" الفني قائمة تضم فنانين اضطروا إلى اللجوء للبطولات الجماعية " كمنقذ" لينجحوا بعد أن قدموا أعمالاً انفردوا ببطولتها ومنهم أحمد عز الذي قدّم من قبل "ملاكي اسكندرية" و"الرهينة"، مرورًابـ"الشبح" و"بدل فاقد" و"المصلحة" ومسلسل "الأدهم"، وغيرها من الأعمال، ثم " بدأت نجومية عز تتأرجح بعد عام 2012، حينما قدم فيلم "الحفلة" وبعده مسلسل "الإكسلانس" الذي لم يحقق نجاح يذكر" حسب وصف الموقع.

علامات:
تحميل المزيد