جون سنو يعتذر لمتابعي Game of Thrones

اعتذر الممثل البريطاني كيت هارينغتون لمتابعي مسلسل “لعبة العروش Game of Thrones” بعد كذبه عليهم بشأن مصير شخصية جون سنو الذي يلعب دوره في المسلسل. الممثل البريطاني أصرّ لشهور عدة على أن سنو قد مات منذ نهاية الموسم الخامس الذي عرض في العام 2015، وذلك عندما ظهر في نهايته أن قُتل على يد مجموعة من رجال قلعة “كاسل بلاك”.

عربي بوست
تم النشر: 2016/05/04 الساعة 08:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/05/04 الساعة 08:59 بتوقيت غرينتش

اعتذر الممثل البريطاني كيت هارينغتون لمتابعي مسلسل "لعبة العروش Game of Thrones" بعد كذبه عليهم بشأن مصير شخصية جون سنو الذي يلعب دوره في المسلسل.

الممثل البريطاني أصرّ لشهور عدة على أن سنو قد مات منذ نهاية الموسم الخامس الذي عرض في العام 2015، وذلك عندما ظهر في نهايته أن قُتل على يد مجموعة من رجال قلعة "كاسل بلاك".

ووُجهت أسئلة عدة من إلى هارينغتون حول مستقبله في لعب شخصية سنو، سيما بعد أن شوهد يصور مشاهداً في مدينة بلفاست شمال آيرلندا، لكنه ظل مصراً على أن سنو مات وأنه كان يظهر جثة فقط.

ومع هذا، كُشفت حقيقة خداعه للجمهور عندما أعادته الساحرة ميليساندرا إلى الحياة في الحلقة الثانية من الموسم السادس التي عُرضت الأحد 1 مايو/أيار.

وبحسب موقع Hollywood.com الأميركي، فإن هارينغتون اعتذر لإبقائه تفاصيل مستقبل الشخصية سراً، والكذب بشأنها وذلك في مقابلة لموقع EW.com، حيث قال "أنا آسف لذلك… أود أن أعبر عن أسفي لأنني كذبت على الجميع".

واعترف الممثل البالغ من العمر 29 عاماً أنه يشعر بالسعادة من ردة فعل الجمهور تجاه وفاة سنو لأنه كان يخشى من ألا يهتم الجمهور لمصيره.

وعن ذلك قال هارينغتون، "أشعر بالسعادة لأن الناس انزعجوا من وفاة سنو. أعتقد أن أكبر مخاوفي كان ألا يكترث الناس، أو أن يقولوا (حسناً، لقد مات سنو)، لكن ما ظهر أن الناس حملت نفس القدر من الحزن الذي حملته في حلقة (الزواج الأحمر)، ما يعني أنني – أو جون سنو – على الطريق الصحيح".

ففي حلقة "الزواج الأحمر" التي عرضت في العام 2013، شعر متابعو Game of Thrones بالصدمة بعد مقتل شخصيتهم المفضلة روب ستارك الذي لعب دوره الممثل الاسكتلندي ريتشارد مادن، وذلك خلال المذبحة التي حدثت في حفل الزواج.

وفي 16 إبريل/نيسان 2016 – أي قبل حوالي أكثر من أسبوع من الحلقة الأولى للموسم السادس -، كان كيت هارفينغتون في ضيافة مقدم البرامج البريطاني جوناثان روس، حيث أخبره خلال المقابلة أن علاقته بالمسلسل انتهت.

حيث قال هارينغتون خلال المقابلة، "أنت تنظر إلي كما لو كنت لا تصدقني، سيكون الأمر أخف وطأةً عندما يتابع الناس الموسم الجديد من المسلسل ويدركوا أنني لم أعد مرةً أخرى… وسأشعر بالارتياح عندما تراه وتدرك أنني كنت أخبرك بالحقيقة كل هذا الوقت".

– هذا الموضوع مترجم عن موقع Hollywood.com الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

تحميل المزيد