قبل يومين من طرحه رسمياً.. ألبوم عمرو دياب الجديد للبيع بـ 50 جنيهاً

بعد ساعاتٍ قليلةٍ من طرحه للاستماع عبر خدمة "فودافون" في مصر، بدأت بعض محال بيع التسجيلات الموسيقية عرض نسخة مزيفة من ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى" للبيع. وبحسب موقع "في الفن”، فإن بعض المحلات ومراكز البيع تمكّنت من تحضير نسخةٍ مزيفةٍ من الألبوم وعرضها رسمياً داخل محلاتها لكل من يسأل عن ألبوم عمرو دياب الجديد، على الرغم من إعلانه أن النسخ الأصلية سيتمُّ طرحها يوم الخميس 28 إبريل/نيسان الجاري.

عربي بوست
تم النشر: 2016/04/26 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/04/26 الساعة 13:32 بتوقيت غرينتش

بعد ساعاتٍ قليلةٍ من طرحه للاستماع عبر خدمة "فودافون" في مصر، بدأت بعض محال بيع التسجيلات الموسيقية عرض نسخة مزيفة من ألبوم عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى" للبيع.

وبحسب موقع "في الفن"، فإن بعض المحلات ومراكز البيع تمكّنت من تحضير نسخةٍ مزيفةٍ من الألبوم وعرضها رسمياً داخل محلاتها لكل من يسأل عن ألبوم عمرو دياب الجديد، على الرغم من إعلانه أن النسخ الأصلية سيتمُّ طرحها يوم الخميس 28 إبريل/نيسان الجاري.

المحلات حدّدت سعراً موحداً للألبوم "المزيف" وهو 50 جنيهاً مصرياً، وهو نفس سعر النسخة الأصلية، إلا أن النسخ المزيفة وجدت قبولاً ورواجاً لدى من لم يستطيعوا انتظار نزول الألبوم في موعده الرسمي.

وكانت شركة "فودافون" التي تمتلك حقوق تسويق الألبوم حصرياً على شبكتها، بدأت عرض "أحلى وأحلى" لعملائها على شبكتها الاثنين 25 إبريل/نيسان الجاري، على أن يطرح في الأسواق الخميس المقبل.

وكانت شركة "روتانا"، تقدمت بطلب رسمي لإدارة المصنفات الفنية التابعة لوزارة الثقافة، بمنع طرح ألبوم المغني المصري عمرو دياب الجديد "أحلى وأحلى" في الأسواق، وذلك قبل موعد طرحه الرسمي بأيام.

علامات:
تحميل المزيد