بعد حذف أغنيات منه.. تعرّف على موعد طرح ألبوم عمرو دياب الجديد

أعلن المطرب المصري عمرو دياب على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، موعد طرح ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" في الأسواق، في 25 أبريل الجاري.وكان من المفترض أن يطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي، تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر في شهر يوليو المقبل، وأن تستمر الدعاية الخاصة به طوال الفترة المقبلة، ولكنه قرّر تغيير الاتفاق وطرح الألبوم نهاية شهر أبريل المقبل.

عربي بوست
تم النشر: 2016/04/11 الساعة 11:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/04/11 الساعة 11:47 بتوقيت غرينتش

أعلن المطرب المصري عمرو دياب على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، موعد طرح ألبومه الجديد "أحلى وأحلى" في الأسواق، في 25 أبريل الجاري.

وكان من المفترض أن يطرح عمرو دياب ألبومه الغنائي، تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر في شهر يوليو المقبل، وأن تستمر الدعاية الخاصة به طوال الفترة المقبلة، ولكنه قرّر تغيير الاتفاق وطرح الألبوم نهاية شهر أبريل المقبل.

اشترك في خدمة "#أحلى_وأحلى" علي ڤودافون من دلوقتي واستني الألبوم يوم ٢٥ أبريل!للاشتراك اطلب #22*

Posted by ‎عمرو دياب‎ on Sunday, April 10, 2016



ويتعاون عمرو دياب فى ألبومه الجديد مع الشعراء خالد تاج الدين ومجدي النجار وتامر حسين ومدحت العدل وأحمد علي موسى وعادل عمر وأسامة مصطفى، ومع الملحنين عمرو طنطاوي وتامر علي وشادي حسن وإسلام زكي ومدين وأحمد حسين وسامح كريم وأحمد برازيلي وحسن الحلو، باﻹضافة إلى أغنية من تلحين عمرو دياب نفسه، أما التوزيع الموسيقى للألبوم فقام به عادل حقي وأسامة الهندي، بحسب موقع "elcinema".

وكان دياب قد قرر حذف الأغاني التي كان نفذها في ألبومه الجديد مع الفنان محمد رحيم، وأرجع بعض المقربين من عمرو دياب أن هذا القرار جاء بعد خلافٍ كبير نشب بين دياب ورحيم منذ أيام، بحسب موقع "في الفن" "Filfan".

وطرح دياب برومو أغنية "عمرنا ما هنرجع" عبر القناة الرسمية الخاصة بشركته "ناي فور ميديا"، والتي ينتج من خلالها ألبومه الجديد، وتتولّى تسويقه رقمياً شركة "إيجيبت لينكس"، والتي تتيح لجمهور عمرو دياب الاستماع للألبوم الجديد عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر حصرياً.



علامات:
تحميل المزيد