اديل تشتم مهاجمي بروكسل خلال حفل.. فماذا قالت؟

لم تغب هجمات بروكسل عن حفلة أحيتها المغنية البريطانية اديل في لندن مساء الثلاثاء 22 مارس/آذار، حيث خاطبت جمهورها في معلقةً على الحادث: “أنا هنا لأقوم بالترفيه عنكم، إذاً نحن متحدون ما يجعلنا أفضل من أولئك الـ **** أنتم وحيدون أيها الـ ****”.

عربي بوست
تم النشر: 2016/03/23 الساعة 11:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/03/23 الساعة 11:12 بتوقيت غرينتش

لم تغب هجمات بروكسل عن حفلة أحيتها المغنية البريطانية اديل في لندن مساء الثلاثاء 22 مارس/آذار، حيث خاطبت جمهورها في معلقةً على الحادث:

"أنا هنا لأقوم بالترفيه عنكم، إذاً نحن متحدون ما يجعلنا أفضل من أولئك الـ **** أنتم وحيدون أيها الـ ****".



وخلال الحفل الذي أجري في نفس يوم الهجمات الإرهابية بالعاصمة البلجيكية، أهدت اديل أغنية Make You Feel My Love للمغني بوب ديلان لضحايا بروكسل، طالبةً من الجمهور مشاركتها الغناء.

وقالت المغنية البالغة من العمر 27 عاماً بعد انتهاء الأغنية، "لم يحدث أن تحركت مشاعري من قبل في كل حياتي كما حدث في هذا الحفل".

الجدير بالذكر أن عدداً كبيراً من المشاهير أبدوا تعاطفهم مع ضحايا بروكسل، وعبروا عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم الملياردير البريطاني لايتشارد برانسن ومواطنته العارضة نيومي كمبل، والأمريكيات كيم كارداشيان وريس وذرسبون وايفا لانغوريا وسيندي كراوفورد.



وكانت هجمات بروكسل قد أسفرت عن مقتل 34 شخصاً وجرح 180 آخرين، حيث وقع انفجاران في مطار العاصمة وثالث في محطة قطارات، فيما تبنى تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" هذه الهجمات، التي أعقبت اعتقال صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في هجمات العاصمة الفرنسية باريس التي وقعت في نوفمبر/تشرين الثاني 2015.

علامات: