طلة توم هاردي وشارلوت رايلي فوق السجادة الحمراء تبهر المعجبين

هناك أشياء قليلة في هذا العالم تثير التقدير مثلما تفعل رؤيةُ توم هاردي يرتدي بدلةً، إذ إن مظهره في حفل الأوسكار لم يكن مخيباً على الإطلاق. التُقطت صورٌ لتوم وهو في طريقه إلى الحفل مع زوجته الممثلة البريطانية شارلوت رايلي، وهما يكوّنان زوجاً محبوباً، شأنهم في ذلك شأن العديد من الأزواج الذين رأيناهم على السجادة الحمراء هذا العام.

عربي بوست
تم النشر: 2016/02/29 الساعة 06:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/02/29 الساعة 06:32 بتوقيت غرينتش

هناك أشياء قليلة في هذا العالم تثير التقدير مثلما تفعل رؤيةُ توم هاردي يرتدي بدلةً، إذ إن مظهره في حفل الأوسكار لم يكن مخيباً على الإطلاق.

التُقطت صورٌ لتوم وهو في طريقه إلى الحفل مع زوجته الممثلة البريطانية شارلوت رايلي، وهما يكوّنان زوجاً محبوباً، شأنهم في ذلك شأن العديد من الأزواج الذين رأيناهم على السجادة الحمراء هذا العام.


ورغم أن هاردي آثرَ البساطة بارتدائه بدلة سوداء بسيطة، إلا أنه أضاف لمساته الخاصة، بما في ذلك النظارة الشمسية والميدالية الذهبية المعلَّقة إلى جيب بنطاله.

ليس من المدهش أن نعرف أن توم رُشِّح لجائزة أفضل ممثل ثانوي، فقد شارك في بطولة ما لا يقل عن 5 أفلام في عام 2015، بما فيها أفلام "ماد ماكس: طريق الغضب" فضلاً عن دوره في فيلم "أسطورة"، حيث مثَّل دور كلا التوأمين "كري".

لكن دوره في فيلم "العائد من الموت" (The Revenant) هو ما دفع الأكاديمية إلى ترشيحه، جنباً إلى جنب مع ليوناردو دي كابريو الذي تم ترشيحه أيضاً عن دوره في الفيلم المخيف.

– هذه المادة مترجمة بتصرف عن النسخة البريطانية لـ"هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.

علامات:
تحميل المزيد