Friends تعود.. تشاندلر لن يعود.. لكنك قد لا تعرفه إن عاد!

من المنتظر أن يظهر ممثلو مسلسل Friends مجتمعين مرة أخرى في ظهور خاص في ستعرض على قناة NBC التي أنتجت المسلسل يوم 21 من فبراير/شباط القادم، بعد مرو 12 سنة على انتهاء بثه عام 2004، وتابعه في أمريكا وحدها أكثر من 50 مليون مشاهد.إلا أن بيري أعلن خلال مشاركته في برنامج تلفزيوني بريطاني الخميس 15 من يناير/كانون الثاني أن " الاجتماع لن يكون كما كان يرجى له".

عربي بوست
تم النشر: 2016/01/15 الساعة 16:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/01/15 الساعة 16:41 بتوقيت غرينتش

بعد ساعات فحسب من إعلان قناة NBC الأمريكية أنها ستعود لجمع أبطال مسلسل السيت كوم الأشهر Friends مرة أخرى في ظهور خاص في 21 فبراير/شباط القادم، لم تكتمل الفرحة، إذ أعلن النجم ماثيو بيري أنه لن يستطيع المشاركة بسبب ارتباط فني في لندن.. البعض يقولون إن هذا أفضل لأن ظهور ماثيو بشكله الجديد قد يفسد صورة الأصدقاء القديمة.

مسلسل Friends كان أكثر المسلسلات شعبية في أمريكا والعالم على مدى عقد كامل، واستمر عرضه 10 مواسم، وبلغ عدد حلقاته الـ 236 حلقة، وبدأ بثه عام 1994 إلى 2004، ويحكي قصة 6 أصدقاء يسكنون في شقتين متجاورتين في مدينة نيويورك الأميركية، وتابع بث حلقته الأخيرة وحدها أكثر من 50 مليون مشاهد في العالم.

سبب عودة الأصدقاء للاجتماع هو الاحتفال بالمخرج جيمس باروز، الذي أخرج 15 حلقة من المسلسل، وأكمل للتو إخراج نحو 1000 حلقة تلفزيونية على مدى مشواره المهني.

الأصدقاء الـ6 هم جينيفر أنستون "ريتشل"، كورتني كوكس "مونيكا"، ليزا كودرو" فيبي"، ديفيد شويمر"روس"، مات لوبلانك "جوي"، وماثيو بيري "تشاندلر"، وقد كانت أمنية كبرى للجمهور أن يروهم مجتمعين مجددا بعد أن أصبحوا نجوما كبارا بسبب المسلسل.

بيري لن يشارك

إلا أن بيري أعلن في مقابلة تلفزيونية أنه لن يستطيع الحضور بسبب ارتباطه ببروفات عمل مسرحي في لندن لكنه سيقوم بتقديم زملائه عبر الأقمار الصناعية من مكان تواجده.

المفاجأة أن "تشاندلر" لم يعد هو الذي نعرفه، فاللقطات الأخيرة التي التقطت له عند وصوله إلى لندن تظهر حجم التغيير؛ فالأكثر هزالا في المسلسل صار شديد البدانة، والعيون أصبحت أكثر إجهادا ربما بفعل العقاقير المهدئة التي يدمن تعاطيها.. هل كان حضوره بهذه الصورة سيكون مدعاة للبهجة؟!

شاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل 52.5 مليون مشاهد في أمريكا، وقرب انتهاء المسلسل وبعد الصعود الكبير لأبطاله الذين تحولوا إلى نجوم وصل أجر الممثل عن الحلقة الواحدة إلى مليون دولار عن كل حلقة، ولا يعرف بعد كم سيتقاضون عن الظهور في الحلقة المرتقبة.

تحميل المزيد