ما رأيك بالمجاملات بين الأزواج؟ درة تجيب بـ “كدبة كل يوم”

طرحت شركة “الماسة” للإنتاج الفني الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم “كدبة كل يوم”، وهو من الممثل المصري عمرو يوسف والممثلة التونسية درة. ويناقش الفيلم الكوميدي/الرومانسي فكرة المجاملات بين الأزواج الذين يحرصون على الكذب لاستمرار العلاقة الزوجية دون أزمات أو مشاكل، على اختلاف خلفياتهم الاجتماعية.

عربي بوست
تم النشر: 2016/01/04 الساعة 16:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/01/04 الساعة 16:39 بتوقيت غرينتش

طرحت شركة "الماسة" للإنتاج الفني الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم "كدبة كل يوم"، وهو من الممثل المصري عمرو يوسف والممثلة التونسية درة.

ويناقش الفيلم الكوميدي/الرومانسي فكرة المجاملات بين الأزواج الذين يحرصون على الكذب لاستمرار العلاقة الزوجية دون أزمات أو مشاكل، على اختلاف خلفياتهم الاجتماعية.

#درة و #عمرو_يوسف ودينا الشربيني ومحمد ممدوح في إحتفال أول يوم تصوير الفيلم الرومانسي-الكوميدي-الاجتماعي #كدبة_كل_يوم، ب…

Posted by Dorra Zarrouk on Monday, November 2, 2015


ورغم أن هذه المحاولات تنجح أحياناً في ردم الخلافات، لكن في لحظة الاصطدام يكشف كل شخص عما يخفيه، لتبدأ المواجهة التي تكون غالباً في صالح العلاقة.

وأعطى الفيلم مساحةً كبيرة للممثل الكوميدي محمد ممدوح الذي يلعب دور زوج درة، حيث مُنح دور بطولة لأول مرة بعد أن لعب دور الضابط الشرس في فيلم "ولاد رزق" الذي جمعه مع عمرو يوسف أيضاً.


ويشارك في العمل أيضاً الممثل المخضرم فاروق الفيشاوي، ومعه مواطناهومحمد ممدوح وكريم قاسم، إلى جانب كلٍ من شيرين رضا ودينا الشربيني.

قصة وسيناريو وحوار "كدبة كل يوم" للكاتبين هشام منصور وشريف الألفي، وإخراج خالد الحلفاوي، على أن يُعرض الفيلم في 12 يناير/كانون الثاني 2016.

علامات:
تحميل المزيد