“الهرم الرابع” أول فيلم مصري يتناول الجرائم الالكترونية

بدأ مخرج الفيلم المصري “الهرم الرابع” مرحلة المونتاج، تمهيداً لعرضه مطلع العام 2016، وهو من بطولة جماعية لعدد من الوجوه الشابة، إلى جانب مشاركة مميزة لمجموعة من المخضرمين كيوسف شعبان ومحمود الجندي ويسرا اللوزي.

عربي بوست
تم النشر: 2015/12/30 الساعة 14:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/12/30 الساعة 14:52 بتوقيت غرينتش

بدأ مخرج الفيلم المصري "الهرم الرابع" مرحلة المونتاج، تمهيداً لعرضه مطلع العام 2016، وهو من بطولة جماعية لعدد من الوجوه الشابة، إلى جانب مشاركة مميزة لمجموعة من المخضرمين كيوسف شعبان ومحمود الجندي ويسرا اللوزي.

Follow us on Instagram & DON'T miss the huge release !https://www.instagram.com/elharamelrabe3/

Posted by الهرم الرابع on Sunday, December 27, 2015


ويطرح مخرج الفيلم ومؤلفه بيتر ميمي في "الهرم الرابع" موضوعاً جديداً على السينما المصرية، حيث تدور الإحداث حول القرصنة الالكترونية من خلال طالبٍ في كلية الهندسة يستطيع بمهاراته أن يستولي على مبالغ ضخمة من أحد البنوك بعد اختراقه الكترونياً.


وصرّح الممثل يوسف شعبان أنه وافق على الظهور في العمل كضيف شرف لدعم الشباب في السينما، مؤكدأ إيمانه بمبدأ تواصل الأجيال.

وقال الممثل البالغ من العمر 84 عاماً لموقع "إضاءة" أنه عندما "بدأت مشواري السينمائي، ساندني الكبار في ذلك الوقت ودعموني، وحان الوقت لأرد الجميل للسينما بمساندة الشباب ونقل خبرتي لهم".


وأفرجت شركة "مقام" المنتجة للعمل، عن صورٍ أوليةٍ لبعض المشاهد، كما أعلنت انتهاء المطرب أحمد سعد من تسجيل أغنية "الهرم الرابع" التي تحمل عنوان "أنا لوحدي".


يذكر أن "الهرم الرابع" من بطولة أحمد حاتم، وتارا عماد، ومحسن منصور، وريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد، إلى جانب ميريهان حسين ومصطفى أبو سريع.

تحميل المزيد