علاقة بيرين سات بـ “السلطان أحمد” تثير غضباً في تركيا

أثارت الممثلة التركية بيرين سات جدلاً واسعاً على الشبكات الاجتماعية بسبب مشهدٍ في آخر حلقات مسلسل “القرن العظيم - كوسيم”، جمعها بالممثل ايكين كوتش.

عربي بوست
تم النشر: 2015/12/25 الساعة 11:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/12/25 الساعة 11:40 بتوقيت غرينتش

أثارت الممثلة التركية بيرين سات جدلاً واسعاً على الشبكات الاجتماعية بسبب مشهدٍ في آخر حلقات مسلسل "القرن العظيم – كوسيم"، جمعها بالممثل ايكين كوتش.

سات – المعروفة في الوطن العربي باسم "فاطمة" -، تبادلت القبلات مع كوتش الذي يؤدي دور السلطان أحمد، بعد توتر العلاقة بين الشخصيتين في المسلسل.



البعض اعتبر أداءها سات مميزاً، فيما استغرب آخرون ظهورها "غير الموفق"، معربين عن صدمتهم من أداء ممثلتهم المفضلة مشهداً فيه قبلة حارة.

ورغم ذلك، قال موقع "سوسيال تي في" التركي المتخصص برصد المتابعات التلفزيونية، إن مسلسل "القرن العظيم – كوسيم" وصول إلى المركز الأول من حيث متابعة الجمهور له الخميس 25 ديسمبر/كانون الأول 2015، متفوقاً بذلك على مسلسل "وادي الذئاب" الذي تراجع إلى المركز الخامس.


الجدير بالذكر أن الدور الذي تلعبه سات كان مطمعاً لكثير من زميلاتها، كتوبا بيوستون المعروفة عربياً باسم "لميس" والتي كانت مرشحة للدور.

وتعود أهمية الشخصية إلى كونها مستوحاة من قصة حياة أشهر سلطانات الدولة العثمانية – حكمت الدولة في العام 1617 بسبب صغر سنّ ابنها مراد -، وكانت لها قرارات سياسية جريئة.

كوسيم عُرفت أيضاً باسم السلطانة ماهبكر، كانت الجارية المفضّلة لدى السلطان أحمد الأول، قبل أن يتزوجها ولاحقاً وتنجب السلطانين مراد الرابع وإبراهيم الأول.



تحميل المزيد