لو علم جورج كلوني.. أوشن 14 اسم آخر أفلام السبكي

قرّر المنتج السينمائي المصري محمد السبكي إطلاق اسم " أوشن 14" على الفيلم الذي انتهى من تصويره ًأخيراً، تيمناً أو استهزاءً باسم الفيلم الشهير Ocean 11الذي قام مجموعة من أشهر نجوم هوليوود ببطولته، وصنع نجومية جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون، كممثلين أعادوا الحياة لمفهوم البطولة الجماعية في هوليوود.

عربي بوست
تم النشر: 2015/12/08 الساعة 15:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/12/08 الساعة 15:18 بتوقيت غرينتش

قرّر المنتج السينمائي المصري محمد السبكي إطلاق اسم " أوشن 14″ على الفيلم الذي انتهى من تصويره ًأخيراً، تيمناً أو استهزاءً باسم الفيلم الشهير Ocean 11 الذي قام مجموعة من أشهر نجوم هوليوود ببطولته، وصنع نجومية جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون، كممثلين أعادوا الحياة لمفهوم البطولة الجماعية في هوليوود.

فيلم #اوشن_14 .. فيلم اجازة نصف العام بجميع دور العرض السينمائي بطولة : #عمر_مصطفي_متولي – نجوم #مسرح_مصر : #مصطفي_خاطر…

Posted by ‎محمد السبكي للانتاج السينمائي‎ on Monday, December 7, 2015

ممثلو أوشن 14 هم أعضاء الفرقة المسرحية المعروفة باسم "مسرح مصر" وهي مكونة من مصطفى بسيط وكريم عفيفي محمد أنور وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر وبسنت عفيفي وأمجد عابد ونرمين ماهر وبيومي فؤاد.

ولا أحد يعلم على وجه التحديد ما هي قصة الفيلم الذي كان يحمل حتى ساعات مضت اسم "أحلام طاعون" ولم تكتب الصحافة عنه سوى أنه فيلم اجتماعي كوميدي يقع فيه مجموعة من الشباب في مواقف كوميدية مضحكة.

لكن السبكي كان أعلن على صفحته على فيسبوك أنه قرّر "إضافة يومي تصوير لأحداثه في مدينة شرم الشيخ، عقب حادثة الطائرة الروسية بسيناء، للمساهمة في تنشيط السياحة"

قرر المنتج محمد السبكي، المساهمة في تنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ، عقب حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء، وذلك من خلال ف…

Posted by ‎محمد السبكي للانتاج السينمائي‎ on Tuesday, November 10, 2015

يذكر أن الفيلم سيعرض في إجازة منتصف العام وهي أوخر شهر يناير/تشرين الثاني القادم.

تحميل المزيد