لماذا تشاهد The Maze Runner إذا كان هناك “خانة اليك”؟!

من المنتظر أن يعرض فيلم "خانة اليك" وهو عمل مصري شبابي بامتياز، في دور العرض العربية ومصر في 23 من ديسمبر/ كانون الأول. ونشرت الملصقات الدعائية بعد أيام من طرح الفيلم الدعائي، وهو عمل طموح قائم على بطولة جماعية لمجموعة من الممثلين المصريين الشباب، أبرزهم محمد شاهين، المعروف كممثل تلفزيوني، والممثل أحمد فرّاج، إضافة إلى مشاركة الممثل أشرف زكي في العمل أيضاً.

عربي بوست
تم النشر: 2015/12/02 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/12/02 الساعة 14:49 بتوقيت غرينتش

هل شاهدت فيلم The Maze Runner بأي من جزئيه الأول أو الثاني؟

إن لم تكن فعلت فلا بأس، يمكنك الآن أن تشاهد بدلا منه النسخة المصرية التي ستبدأ العرض قريبا.

الفيلم المصري "خانة اليك" (مصطلح يشير إلى أصعب المواقف في لعبة النرد)، هو عمل شبابي بامتياز ينزل إلى دور العرض العربية والمصرية في 23 من ديسمبر/كانون الأول الجاري، وهو لمن يتابع الأفلام الأجنبية اقتباس شبه كامل لتفاصيل الفيلم الأمريكي.

ونُشرت الملصقات الدعائية بعد أيام من طرح الفيلم الدعائي، للعمل القائم على بطولة جماعية لكوكبة من الممثلين المصريين الشباب، أبرزهم محمد شاهين، المعروف كممثل تلفزيوني، والممثل أحمد فرّاج.

وينتمي الفيلم إلى فئة أفلام الحركة "Thriller"، وتدور أحداثه في يوم واحد، حول 5 شباب يستيقظون من نومهم ليجدوا أنفسهم في مكان مهجور، ولا يعرفون حتى هوياتهم.

ويذكر أن فيلم The Maze Runner قد تم انتاج أول جزء منه عام 2014، وتلاه جزء آخر عام 2015، وقام ببطولته مجموعة من الشباب المغمورين في هوليوود، وحصد نجاحاً كبيراً، فاتحاً الباب أمام موجة من الأفلام الشبابية التي تلته.

الممثل الشاب أحمد فراج قال عن الفيلم المصري في تقرير مصور، إن العمل من "أفلام الإثارة المكتوبة بحرفية من إنتاج مصري، وهو ما لا يحدث عادة في مثل هذه الأفلام الساذجة في معظم الأحيان، حيث يختلف هذا العمل لأن حبكته مثيرة ومقنعة في نفس الوقت، ولا يستطيع المشاهد التكهن بأحداثه مسبقاً".

علامات:
تحميل المزيد