“مدرسة الحب”.. قصص عشق يؤديها نجوم عرب ويرويها كاظم الساهر

يستحق مسلسل “مدرسة الحب” الذي يتم تصويره حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، أن يوصم بأنه مسلسل عربي بامتياز. فالمسلسل يضم أسماءً شهيرةً في عالم التمثيل من مختلف أرجاء الوطن العربي، ويتوج هذا الحضور صوت المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي يلعب دور الراوي لقصص تتحدث في مجملها عن الحب بكل معانيه.

عربي بوست
تم النشر: 2015/11/25 الساعة 06:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/11/25 الساعة 06:17 بتوقيت غرينتش

يستحق مسلسل "مدرسة الحب" الذي يتم تصويره حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، أن يوصم بأنه مسلسل عربي بامتياز.

فالمسلسل يضم أسماءً شهيرةً في عالم التمثيل من مختلف أرجاء الوطن العربي، ويتوج هذا الحضور صوت المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي يلعب دور الراوي لقصص تتحدث في مجملها عن الحب بكل معانيه.

#القيصرمن كواليس #مدرسة_الحبتاغ لمعجبين القيصر…

Posted by مسلسل مدرسة الحب on Sunday, November 22, 2015


"مدرسة الحب" الذي سيعرض في العام 2016، من كتابة المؤلفين السوريين نور شيشكلي ومازن طه، حيث يمتد لـ 60 حلقة تتوزع على 20 ثلاثية، تتناول كلٌ منها قصة حب وكأنها فيلم قصير مستقل، في تجربة فريدة من نوعها بحسب مخرج العمل السوري صفوان نعمو.

نعمو قال في تصريحات رصدها موقع "الفن"، إن المسلسل "سيؤسس لدراما جديدة ومختلفة في العالم العربي، ويركز في تصويره على الكم الهائل من النجوم الذين يحضرون من مختلف البلدان العربية".

كما يأتي الاختلاف، حسب تعبيره، "بكون الثلاثيات المتحدثة عن الحب لا تقتصر على المعنى الرومانسي، بل الحب بمختلف أشكاله ليأتي العمل شاملاً بكل المقاييس".

المسلسل كان آخر عمل قامت به الممثلة السورية الراحلة رندة مرعشلي، حيث ستظهر في ثلاثية "لحظة صمت" التي لعبت فيها دور البطولة، وأنهت تصوير آخر مشاهدها قبل 3 أسابيع من وفاتها بمرض عضال.

كما قررت أسرة العمل كتابة ثلاثية خاصة بها تخّلد ذكراها، حيث سيظهر الممثلون المشاركون في الثلاثية بشخصياتهم الحقيقية، إضافةً إلى شخصيات حقيقية رافقتها خلال مرضها حسب موقع "إرم".


كما يجمع "مدرسة الحب" في إحدى ثلاثياته الممثلين السوريين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري، ويظهران فيه كعريسين، بعد أن أعلنا طلاقهما قبل فترة قصيرة.

#ثلاثية_بعد_الفراق#امل_عرفة#عبد_المنعم_عمايري #مدرسة_الحب#black2#صفوان_مصطفى_نعمو حصريا….

Posted by مسلسل مدرسة الحب on Thursday, November 5, 2015


ورأت عرفة في إنتاج المسلسل بحد ذاته "لفتةً كريمة، حيث ينقل الجمهور العربي من مشاهد القتل والدماء إلى مشاهد الحب والإخلاص"، حسب تعبيرها.

أما عمايري، فقال إنه لا يريد الحديث عن "ثلاثيته" حتى لا يحرق قصتها في الإعلام، لكنّه نوّه إلى أنه قد يشترك في أخرى لأن المسلسل "يتناول الحب وهو أقدس ما في الوجود، وعندما نأتي إلى الأفكار المطروحة في المسلسل نراها شاملة لمعنى الحب وليست مقتصرة على الحب المتعارف عليه، والقصص منسوجة بابتكار كبير، وهذا يحقق الغاية المطلوبة منه".

أما الممثل المصري أحمد زاهر فأكد أن سمعة المسلسل سبقته، بسبب الكم الهائل من الممثلين المشاركين فيه من كل الوطن العربي، كما تحدث عن دوره قائلاً إنه "استفزه"، حيث يلعب دور مهندس مستقر في حياته إلى أن يلتقي بزميلة له في المهنة وتبدأ أحداث الدراما.

#احمد_زاهر مع الممثلة اللبنانيه #زينه_مكى فى ثلاثية #الف_صرخة_الم من مسلسل #مدرسة_الحب

Posted by مسلسل مدرسة الحب on Thursday, November 5, 2015


الممثلة السورية ديمة الجندي كانت الأكثر إفصاحاً عن دورها في ثلاثية تحمل اسم "موطني"، وتلعب دور فتاة سورية مخطوبة لشاب يقرر الهرب من سورياً بحراً، ليواجه الاثنان عاصفة هوجاء مع ركاب آخرين، ليظهر معدن الخطيب الحقيقي.

كواليس ثلاثية #موطنيمن مسلسل #مدرسة_الحب……حصريا ….

Posted by مسلسل مدرسة الحب on Saturday, November 7, 2015


ويجري تصوير أحداث "مدرسة الحب" في دبي والقاهرة ودمشق بعد بيروت، ويضم بالإضافة إلى الممثلين المذكورين: الممثلة القديرة منى واصف، وعابد فهد، ويزن السيد، ومرح جبر من سوريا، وأحمد السعدني، وحسن الردّاد من مصر، وفادي إبراهيم وورد الخال من لبنان، وعدداً كبيراً من الممثلين العرب.




تحميل المزيد