سمية الخشاب تدعو لفاتن حمامة بالصحة وطول العمر بعد عامٍ من وفاتها

هنأت الممثلة المصرية سمية الخشاب الفنانة الراحلة فاتن حمامة الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني، عقب تخصيص جائزة تقديرية باسمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37. الخشاب نسيت خلال مقابلة تلفزيونية على قناة "النيل سينما”، أن حمامة غادرت عالمنا قبل نحو عام، فتمنت لها دوام الصحة والعافية بالقول "ربنا يخليكي لينا".

عربي بوست
تم النشر: 2015/11/11 الساعة 18:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/11/11 الساعة 18:40 بتوقيت غرينتش

هنأت الممثلة المصرية سمية الخشاب الفنانة الراحلة فاتن حمامة الأربعاء 11 نوفمبر/تشرين الثاني، عقب تخصيص جائزة تقديرية باسمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 37.

الخشاب نسيت خلال مقابلة تلفزيونية على قناة "النيل سينما"، أن حمامة غادرت عالمنا قبل نحو عام، فتمنت لها دوام الصحة والعافية بالقول "ربنا يخليكي لينا".

وتوفيت حمامة يوم 17 يناير/كانون الثاني 2015 بعد وعكة صحية مفاجئة، عن عمر يناهز 83 عاماً.

يذكر أن إدارة المهرجان منحت "جائزة فاتن حمامة التقديرية" لأربعة فنانين هم الممثلة الإيطالية كلوديا كاردينالي التي حضرت حفل الافتتاح، والمخرجة الهندية فرح خان التي لم تتمكن من تسلمها نظراً لعدم حضورها، والفنان المصري حسين فهمي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية نيلي كريم.

ويشارك في المهرجان نحو 100 فيلم من 64 دولة، عرض منها في الافتتاح الفيلم الأميركي Ricki and the Flash، من بطولة ميريل ستريب وكيفين كلاين ومامي جومر، وإخراج جوناثان ديمي (71 عاماً).

تحميل المزيد