ساشا كوهين.. أبرز الوجوه الجديدة في سلسلة أفلام “أليس”

لا تكل هوليوود ولا تملُّ من إعادة إنتاج قصة أليس في بلاد العجائب، والتي لا تزال تلهب خيال الملايين حول العالم. وتتمثل العودة هذه المرة بفيلم Alice Through the Looking Glass الذي أنتجته ديزني وعرضت أخيراً كليباً دعائياً له حصد إعجاب الملايين في أيام قليلة.

عربي بوست
تم النشر: 2015/11/11 الساعة 23:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/11/11 الساعة 23:59 بتوقيت غرينتش

لا تكل هوليوود ولا تملُّ من إعادة إنتاج قصة أليس في بلاد العجائب، والتي لا تزال تلهب خيال الملايين حول العالم.

وتتمثل العودة هذه المرة بفيلم Alice Through the Looking Glass الذي أنتجته ديزني وعرضت أخيراً كليباً دعائياً له حصد إعجاب الملايين في أيام قليلة.



الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم Alice in the Wonderland الذي عرض في العام 2010، ويعود بذات الأبطال في مغامرة جديدة مع الممثل جوني ديب الذي يؤدي دور معتمر القبعة المجنون، وآن هاثوي التي تلعب دور الملكة البيضاء، فيما تجسد ميا فسكوسكا شخصية أليس.

وتعد مشاركة الكوميدي البريطاني ساشا بارون كوهين في الجزء الجديد مفاجأة، حيث يلعب دور "الوقت" في الفيلم الذي من المنتظر أن يطرح في صالات العرض في مايو/أيار 2016.

والوقت هو المحرك الحقيقي لأحداث الفيلم حسبما أفصحت سوزان تود – إحدى القائمات على إنتاج العمل -، حيث قالت لـ Entertainment، إنه "لم يكن من السهل أن نأتي بفكرة جديدة، لكننا فكرنا بوضع كرة زجاجية مع أليس، لتضع المشاهد وجهاً لوجه مع (الوقت)، وهو عبارة عن مخلوق نصفه إنسان ونصفه الآخر ساعة".


وبحسب المنتجين، فإن قصة Alice Through the Looking Glass تحوي كل عوامل النجاح التقليدية لأفلام ديزني، سيما فيما يتعلق بالشخصيات ذات القدرات الخارقة التي توظفها في الشر.

فـ "الوقت" له القدرة على السفر ذهاباً وإياباً خلال عدة أزمنة، وتحتاجه أليس لتسافر إلى لندن في محاولة لإنقاذ "معتمر القبعة" الذي بدأ يتقدم في السن.


تحميل المزيد