تامر حسني يدافع عن المطلقات.. ويكشف ما دار بينه وبين باتشينو

قال الممثل والمغني المصري تامر حسني إن فيلمه الأخير “أهواك” تعرض لوقوع سيدة مطّلقة في حب شاب، “لأن البعض يظن أنهن يصلحن للزواج العرفي فقط، أو للصداقات العابرة"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الممثل الأميركي آل باتشينو التقاه وأعطاه بعض النصائح للوصول إلى العالمية.

عربي بوست
تم النشر: 2015/11/10 الساعة 14:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/11/10 الساعة 14:09 بتوقيت غرينتش

قال الممثل والمغني المصري تامر حسني إن فيلمه الأخير "أهواك" تعرض لوقوع سيدة مطّلقة في حب شاب، "لأن البعض يظن أنهن يصلحن للزواج العرفي فقط، أو للصداقات العابرة"، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الممثل الأميركي آل باتشينو التقاه وأعطاه بعض النصائح للوصول إلى العالمية.

وقال حسني لـ CNN عربي، إن "أهواك" يهدف لإصلاح المفاهيم السلبية ضد المطلقات والأرامل، "لأن هؤلاء السيدات يستطعن الزواج مرة أخرى حتى لو من شاب لم يسبق له الزواج، بل وقد تجد إحداهن شاباً يبذل كل ما يستطيع لنيل رضاها وكأنها فتاة صغيرة".


ويحكي "أهواك" قصة إعجاب طبيب تجميل شاب بفتاة، ثم يقابل والدتها المحتفظة بجمالها وحيوتها وحبها للحياة، فيقع في حبها رغم ردود الفعل السلبية من المجتمع.

لقاء آل باتشينو


وعلى صعيد آخر، تحدّث حسني عن لقاء جمعه بالممثل الأميركي آل باتشينو، حيث نصح الأخير ممثلي الشرق الأوسط بالعمل "على إنتاج أفلام للعالم كما فعلت الهند إلى أن أصبح لديها بوليوود".

حسني عبر عن "حزنه" من وجهة نظر باتشينو، "لأن حديثه هذا يعني أننا أضعنا سنوات من عمرنا في السخرية من الأفلام الهندية، وفي النهاية هذه الأفلام وصلت إلى العالمية ويتم تصديرها لمعظم دول العالم، بل وتحصد الجوائز في مهرجانات عالمية، بينما نكتفي نحن بترديد جمل تشبه (هل تعتقد أني هندي؟) للسخرية والتهكم حسب تعبيره".

تحميل المزيد