رانيا شوقي.. خادمة تتزوج “مسياراً” في رمضان المقبل

تراجعت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عن اعتذارها عن عدم قبول دور خادمة تتورّط في "زواج المسيار" بعد أن تقع في فخ سيدة أعمال تدير تجارتها في الألماس بطريقة غير قانونية، لتعود رانيا وتقبل بالدور "الجريء" - على حد تعبيرها - في مسلسل "نسوان قادرة" الذي سيعرض في رمضان المقبل.

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/23 الساعة 11:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/23 الساعة 11:32 بتوقيت غرينتش

تراجعت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي عن رفض أداء دور خادمة تتورّط في زواج المسيار بمسلسل "نسوان قادرة"، لتعود وتقبل بالدور "الجريء" – على حد تعبيرها – في المسلسل الذي سيعرض في رمضان المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة التسعينات من القرن الماضي، وتتطرق إلى القضايا النسائية في المجتمع المصري من خلال 3 نماذج لسيدات: الأولى تمتهن "الدلالة" (بيع الملابس بالذهاب إلى بيوت الزبائن)، والثانية تعمل "فتاة ليل" تدير فيما بعد منزلاً للدعارة، والثالثة خادمة وهي التي تجسدها رانيا.

وكانت الفنانة المصرية رفضت العمل في المسلسل حسب لقاء لها مع "صدى البلد"، بسبب "شدة جرأة تناول المسلسل لقضايا المرأة وجرأة حواره ومشاهده أيضاً".

واتفقت رانيا مع المخرج أحمد عاطف على تخفيف "الألفاظ والمشاهد، حتى لا تؤثر سلباً على الأسرة المصرية"، ما جعلها تقبل بالدور.

وقالت ابنة الفنان الراحل فريد شوقي عن النماذج النسائية في "نسوان قادرة" إنها حكايات نساء "لا تتطرق لها الدراما المصرية عادةً، والمسلسل هنا يعالج هذه الشخصيات بشكل يظهرها بعمق".

ويشارك في بطولة "نسوان قادرة" كلٌ من عبير صبري ونجلاء بدر ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف وإخراج أحمد عاطف.

تحميل المزيد