“لقاء السحاب” يتجدد بفيلم يجمع دينيرو وباتشينو

كشف الممثل الأميركي روبرت دينيرو عن نيته أداء فيلم عصابات جديد مع العملاق آل باتشينو والمخرج مارتن سكورسيزي، مشيراً إلى عدم الاستقرار على اسم العمل بعد.

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/11 الساعة 04:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/11 الساعة 04:16 بتوقيت غرينتش

كشف الممثل الأميركي روبرت دينيرو عن نيته أداء فيلم عصابات جديد مع العملاق آل باتشينو والمخرج مارتن سكورسيزي، مشيراً إلى عدم الاستقرار على اسم العمل بعد.

ورجحت مصادر أن يطلق على الفيلم المرتقب اسم I Heard You Paint Houses – سمعت أنك تقوم بطلاء المنازل -، والتي تستخدمها العصابات للدلالة على القتل.

فجملة "طلاء منزل" تشير إلى ارتكاب جريمة قتل، أما "الطلاء"، فهو الدم الذي يلون جدران وأرضية مكان الجريمة.

واسم الفيلم مأخوذ عن كتاب بنفس العنوان للمؤلف تشارلز براندت، يحكي قصة حياة قاتل يدعى فرانك شيران (دينيرو) عرف في أميركا بلقب Irish Man "الرجل الآيرلندي" وهو الاسم الآخر الذي من الممكن أن يحمله الفيلم.


وقال دينيرو في تصريحه لموقع Digital Spy إن العمل يسير ببطء، "وسنقوم بتنفيذه العام القادم، لكننا في الاتجاه الصحيح".

وذكر الفنان ذو الأصول الإيطالية أن الممثل جو بيسكي، الحائز على جائزة أوسكار عن أفضل ممثل مساعد عن دور تومي ديفيتو في فيلم Goodfellas، سيشارك في الفيلم الذي سيخرجه سكورسيزي.


وكان فيلم Casino آخر عمل جمع بين دينيرو وسكورسيزي وبيسكي قبل 20 عاماً، ما سيجعل الفيلم طموح كل ممثل يتوق لأداء دور مميز في فيلم عصابات بحسب الموقع.


من هو فرانك شيران



على مدى 5 سنوات، سجّل الكاتب براندت اعترافات القاتل المأجور ذو الأصول الآيرلندية فرانك شيران 2003-1920، قال فيها إنه قام بتنفيذ 25 عملية قتل لصالح شخصيات متنفذة وعصابات.

كما أقر من خلال رواياته للكاتب، بقتل رئيس اتحاد العمال في الولايات المتحدة بين عامي 1971-1958 جيمي هوفا، والذي حامت شكوك كثيرة حول ارتباطه بعصابات جرائم منظمة، قبل اختفائه في ظروف غامضة في العام 1975.

تحميل المزيد