على ذمة “الوالد”.. إيمي سمير غانم ترتبط بحسن الردّاد قريباً

أعلن الفنان المصري سمير غانم أن ابنته الصغرى إيمي سترتبط رسميًا بالفنان الشاب حسن الرداد، وذلك أثناء استضافته في برنامج الليلة دي، الذي تقدمه الفنانة أروى على قناةCBC مساء الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الأول.وكشف الفنان بعد سؤاله عن الشائعات الكثيرة التي ترددت حول ابنته وارتباطها بالرداد، أنه متأكد من سلامة نية الاثنين، وأنهما لا يمكن أن ينفصلا، رغم أنهم "تأخروا قليلا في الزواج ولكن هناك خبركويس قريب".

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/08 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/08 الساعة 12:26 بتوقيت غرينتش

أعلن الفنان المصري سمير غانم أن ابنته الصغرى "إيمي" سترتبط رسمياً بالفنان الشاب حسن الرداد، وذلك أثناء استضافته في برنامج "الليلة دي"، الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة CBC المصرية مساء الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الأول 2015.

وقال غانم إنه متأكدٌ من سلامة نية الشابين، مشيراً إلى أنهما لا ينفصلان عن بعضهما البعض، "رغم أنهم تأخروا قليلاً في الزواج، لكن هناك خبر سعيداً قريباً".

وعندما سألته أروى حول ما إذا كان كلامه إعلاناً حصرياً، أجاب بـ "نعم".



وربطت شائعات الفنانين الشابين بعد أن ظهرا معاً في أكثر من عمل فني، إلى جانب استضافتهما سوياً في لقاءات تلفزيونية عدة، إلا أنهما نفيا أي ارتباط.

وكانت إيمي سمير غانم (28 عاماً( أكدت في السابق، أن الشائعة انطلقت بسبب باقة الورد الخاص بشقيقتها دنيا سمير غانم في حفل زفافها، مشيرةً أن دنيا قررت أن تعطيها الباقة دون أن تلقيها في الهواء – كما جرت العادة -.

وعاش الردّاد (31 عاماً) وإيمي كل مراحل التعارف التي تصاحب العلاقات العاطفية من بدايتها في أعمالهما، فظهرت إيمي في مشهد من مسلسل "حق ميّت" وهي تحدّث نفسها عن إعجابها بالشاب الذي التقته (الرداد)، ما دفع معجبيها لمشاركة هاشتاغ إيمي وحسن الرداد.

وكان محبو الفنّانين، أطلقوا الوسم على تويتر منذ ما يزيد عن العام، فشاركوا فيه بتعليقات كثيرة واكبت مراحل تعارفهم، سواءً في أعمالهم أو في الواقع، ونشروا مشاهد من أعمال فنية جمعتهما، لعبا فيها دور حبيبين، ومشاهد من فيلم "زنقة الستات" كان الرداد يضرب خلاله إيمي، قبل أن يعلّق عليه في لقاء مع برنامج "5 مواه" على قناة TEN بالقول إن قلبه كان "يتقطع" بداخله.

تحميل المزيد