ستالون بانتظار الملايين من Rocky وRambo

فرصة ثمينة لعشاق الممثل سلفستر ستالوني، للحصول على مقتنيات من فيلمي روكي ورامبو، الذين قام ببطولتهما إبان الثمانينيات من القرن الماضي، وجعلت منه نجمًا لامعًا في كل العالم.

عربي بوست
تم النشر: 2015/10/07 الساعة 05:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2015/10/07 الساعة 05:03 بتوقيت غرينتش

عشاق الممثل الأميركي سلفستر ستالون أمام فرصة سانحة للحصول على مقتنيات من فيلمي Rocky وRambo، الذين قام ببطولتهما في ثمانينات القرن الماضي، وجعلا منه نجمًا لامعًا في كل العالم.


وستطرح مقتنيات من الفيلمين في مزاد يقول منظموه إنه قد يجني 6 ملايين دولار، حيث يحوي 1400 قطعة تذكارية، ما بين ملابس ولوازم شخصية، استخدمها ستالون في أفلامه، من بينها سترة جلدية سوداء ارتداها عند أداء دور روكي بالبوا والعصابة التي وضعها على رأسه عند تجسيد شخصية جون رامبو.


ومن المنتظر أن تطرح التذكارات في مدينة لوس آنجلوس بين 18 و20 ديسمبر/كانون الأول 2015، بعد أن عرض جزء منها أمام وسائل الإعلام في لندن في 6 سبتمبر/أيلول الماضي، على أن يذهب جزء من العائد إلى المؤسسات الخيرية المعنية بقدامى المحاربين الأمريكيين ومصابي الجيش.

ومن المتوقع أن يتواجد ستالون بنفسه في موقع المزاد، حيث سيكون لحضوره تأثير كبير حسب تصريح لمسؤول من دار المزادات المشرفة على الحدث.


يذكر أن الممثل الإيطالي الأصل ذو الـ 69 عامًا، لا زال يواصل مسيرته الفنية، حيث شارك أخيرًا في فيلم Creed المقرر عرضه في أكتوبر/تشرين الأول 2016.

علامات:
تحميل المزيد