ليسا نجمة BlackPink تطلق أغنيتها المنفردة الأولى، وعشرات ملايين المشاهدات بعد ساعات من إطلاقها فقط!

عربي بوست
تم النشر: 2021/09/10 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/09/10 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
YouTube/ أغنية Lalisa الجديدة

بعد أيام من التشويق عاشها محبو أغاني الـ"K-pop" الكورية الجنوبية، أصدرت أخيراً مغنية الراب التايلاندية وعضوة فريق BlackPink "ليسا" أول أغنية منفردة لها وحملت عنوان "Lalisa M\V".

YouTube/ أغنية Lalisa الجديدة
YouTube/ أغنية Lalisa الجديدة

أغنية Lalisa الجديدة

ونشرت فرقة BlackPink الأغنية على صفحتها الرسمية بموقع YouTube، وحصدت عشرات الملايين من المشاهدات بعد ساعات من إطلاقها فقط، وأول 15 مليون مشاهدة منها جاءت خلال الساعة الأولى فقط.

ويُظهر الفيديو كليب المغنية ليسا من خلال مشاهد سحرية، حيث يتحول المُشاهد من زقاق مُضاء بالألوان إلى طريق المدينة في الليل، ومن الصحراء إلى منزل بألوان الباستيل بجانب شاطئ البحر.

ومع بعض مقاطع غناء الراب، كانت الأغنية أيضاً مليئة بالإيقاعات الجذابة، وقد تفننت ليسا عبرها في أداء حركات رائعة من خلال رقص الهيب هوب، لدرجة دفعت بعض المعجبين للذهاب إلى حد وصفها بأنها تشبه حركات ليدي غاغا.

الأغنية من كتابة الشاعر والملحن الكوري تيدي بارك، والمُغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية ريبيكا روز جونسون المعروفة باسم "بيكوه بوم".

ردود فعل رائعة على الأغنية

مُباشرةً بعد ظهور الفيديو كليب، أصبح هاشتاغ #LALISA هو الأكثر تداولاً على موقع تويتر، وقد لاقى استقبالاً جيداً من قِبل المعجبين في جميع أنحاء العالم وهم يتناقلون مقاطع من الأغنية؛ للتعبير عن إعجابهم بها.

ليسا تشكر أعضاء فرقة BlackPink على وقوفهم جانبها

وفور إطلاق أغنية Lalisa الجديدة أعربت المغنية التايلاندية عن امتنانها لأعضاء الفرقة BlackPink على دعمهم المطلق لها خلال تصويرها الأغنية.

وقالت ليسا لشبكة SBS News الكورية الجنوبية: "كانت الفتيات صديقات داعمات للغاية، لقد حضرن إلى جلسة التصوير ومكثن معي حتى الصباح الباكر".

وأضافت: "جيني بقيت في غرفة الانتظار طيلة الوقت، وجيسو أحضرت لي كثيراً من الوجبات الخفيفة اللذيذة لأتناولها، أنا أشعر بالامتنان الكبير لهنَّ، لأنني عندما كنت في موقع التصوير بمفردي لم أكن أعرف ما إذا كنت أبلي حسناً أم لا، ولكن عندما جئن شعرت بثقة أكبر ومنحنني طاقة كبيرة".

من هي ليسا مانوبان؟

إذا لم تكن تعرف شيئاً عن ملكة الـK-pop، فإليك لمحة موجزة عنها.

وُلدت ليزا برانبريا مانوبان بمقاطعة بوريرام في 27 مارس/آذار 1997، ولكنها قامت في وقت لاحق، بتغيير اسمها قانونياً إلى "ليسا مانوبان"، وتعتبر أصغر عضوة في فرقة BlackPink.

وعلى الرغم من أنها مغنية راب فإن حركاتها الراقصة المثيرة للإعجاب جعلتها الراقصة الأساسية في الفرقة الكورية الجنوبية.

ليسا -بلا شك- أشهر عضوة في BlackPink، وتتمتع بمتابعة مُذهلة من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، مع 58.9 مليون متابع، فهي أيضاً أكثر نجمة K-pop متابعة على Instagram.

تحميل المزيد