أفضل تطبيقات الأغاني التي تعمل بدون إنترنت على آيفون

عربي بوست
تم النشر: 2021/08/26 الساعة 15:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2021/08/26 الساعة 15:04 بتوقيت غرينتش
iStock برامج تحميل الأغاني

لا شكَّ في أنّ الاستماع إلى الموسيقى أمرٌ رائع، لاسيما في أوقات الانتظار، لكن في بعض الأحيان تقف شبكة الإنترنت عائقاً أمامك، كأن تكون مسافراً لمسافة طويلة على متن طائرة مثلاً.

أفضل تطبيقات الأغاني التي تعمل بدون إنترنت على آيفون

لذلك سنقدم إليكم أفضل تطبيقات الأغاني التي تعمل بدون إنترنت على آيفون، كل ماعليك هو تحميل ما تفضله منها وتحميل الأغاني بشكل مسبق؛ لتتمكن من الاستماع إليها في حال عدم توافر إنترنت لديك.

لكن قبل ذلك عليك أن تعلم أنّ بعض تلك التطبيقات تتطلب منك اشتراكاً شهرياً بمبلغ رمزي حتى توفر لك تلك الخدمة المميزة.

1 – تطبيق YouTube Premium

يوفر لك موقع يوتيوب اشتراك YouTube Premium الذي له العديد من الميزات، أهمها تنزيل الأغاني وتشغيلها في وضع عدم الاتصال، وأيضاً الخروج من التطبيق مع ترك الأغاني تعمل في الخلفية، وهي ميزات غير موجودة في تطبيق يوتيوب العادي.

لتحميله من هنا

2 – تطبيق Spotify

يعتبر تطبيق Spotify واحداً من أفضل تطبيقات الأغاني؛ لاحتوائه على مكتبة كبيرة تضم كل ماهو جديد وبسرعة فائقة.

إضافة إلى أن واجهة التطبيق سهلة ولن تستغرق منك وقتاً طويلاً للاعتياد عليها.

وبما أن هذا التطبيق بات متاحاً في الأسواق العربية قبل عدة سنوات، فإنه أحد الخيارات الممتازة للاستماع للأغاني بدون إنترنت وإعلانات.

لتحميله من هنا

3 – تطبيق  Soundcloud Go

يعتبر تطبيق SoundCloud من أكثر التطبيقات استخداماً في الوطن العربي؛ لكونه يحتوي على مجتمع ضخم من الفنانين والموسيقيين الأقل شهرة والذين يحمّلون موسيقى جديدة يومياً.

ويحتوي الإصدار المجاني على أكثر من 120 مليون مقطع صوتي ولكنه يتضمن إعلانات، في حين أن تطبيق Soundcloud Go سيتيح أمامك إمكانية العثور على مزيد من الأغاني وإزالة الإعلانات، إضافة إلى تمكين ميزة الاستماع بدون اتصال بالإنترنت.

لتحميله من هنا

4 – تطبيق Anghami

هو أحد التطبيقات العربية التي تحتوي على مكتبتين عربية وإنجليزية وبعض الأغاني من اللغات الأخرى أيضاً.

يتيح لك التطبيق إنشاء مكتبات أغانٍ خاصة بك تضيف إليها ما ترغب في استماعه من الفنانين المفضلين لديك، ولكن لتتمكن من الاستماع إلى تلك الأغاني دون اتصال بالإنترنت عليك دفع اشتراك شهري.

لتحميله من هنا

5 – تطبيق Cloud Music

يتميز هذا التطبيق بأنه يسمح لك بتحميل الأغاني الموجودة مسبقاً على iCloud وGoogle Drive وDropBox للاستماع إليها مباشرة دون اتصال بالإنترنت.

لتحميله من هنا

تحميل المزيد