«سأذبحك وأذبحه».. هكذا ردَّت أصالة على ممازحتها بزواج أحمد إبراهيم

أصبح الخلاف بين أنغام وأصالة حديث رواد الشبكات الاجتماعية بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليقوم بعضهم بنشر فيديو يُظهر رأي أصالة في زواج إبراهيم.

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/28 الساعة 07:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/28 الساعة 14:04 بتوقيت غرينتش

أصبح الخلاف بين أنغام وأصالة حديث رواد الشبكات الاجتماعية بعد زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليقوم بعضهم بنشر فيديو قديم يُظهر رأي أصالة في زواج إبراهيم قبل إقدامه على هذه الخطوة بالزواج من أنغام مؤخراً.

هكذا ردَّت أصالة على ممازحتها بزواج أحمد إبراهيم

بدا الغضب واضحاً على أصالة لدى ممازحة شيرين لها حول رغبتها في خطبة إبراهيم لها، وذلك خلال استضافتها شيرين عبدالوهاب وأحمد إبراهيم في إحدى حلقات برنامجها "صولا" الذي عرضته قناة "أبوظبي".

إذ ردَّت أصالة عليها بالقول: "هذبحك وهذبحه"، مؤكدةً أنه لا يمتلك الجرأة لإعلان ذلك في وجودها؛ لأنه متزوج من قريبتها.

وتجمع أصالة وياسمين عيسى الزوجة الأولى لإبراهيم علاقة قرابة، إذ إنها ابنة شقيقة زوجها، المخرج والمنتج طارق العريان.

أصالة تُلغي متابعة أنغام

كانت المغنية السورية أصالة قد ألغت في وقت سابق متابعة زميلتها المصرية أنغام عبر حسابها على إنستغرام، وفعلت أنغام الشيء نفسه.

جاء ذلك بعد الأخبار المتداولة بشأن زواج الفنانين المصريين، والتي أكدتها أنغام بعد ذلك في منشوراتها على إنستغرام.

وأعقبها تغريدة غريبة من أصالة عن الفن الذي ينقي صاحبه من دناءات الحياة، والتي فسرها متابعيها على أنها رسالة لأنغام رغم أنها لم تكتب ما يشير لذلك صراحةً.

فنانة عربية نشرت الخبر لإفساد ألبوم أنغام

يذكر أنه قبل أيام، أكد موقع "في الفن" أن مَن سرب خبر زواج أنغام فنانة عربية ليست مصرية الجنسية، وفعلت ذلك في هذا الوقت تحديداً للتأثير سلباً على  نجاح ألبومها "حالة خاصة جداً" قبل طرحه لجمهورها بساعات قليلة، لخلافات سابقة بينهما.

وحسب ما أكدته مصادر مقربة من أنغام للموقع الفني، فإن الزواج تم بمعرفة أهلها قبل 6 أشهر، لكنها لم تعلن عنه للجمهور نظراً لظروف وفاة شقيقتها غنوة في أكتوبر/تشرين الأول 2018.

لكن صحيفة "الوطن" المصرية نقلت عن مصادر مقربة من ياسمين، أنها كشفت أمر القضية مع زوجها بالتزامن مع طرح ألبوم أنغام، وأنها انفصلت بالفعل عن زوجها منذ عدة أشهر.

تحميل المزيد