أريانا غراندي تفرض شرطاً على معجبيها لحضور حفلاتها

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/25 الساعة 17:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/25 الساعة 17:36 بتوقيت غرينتش

أخبرت المغنية الأمريكية أريانا غراندي معجبيها بأن يتوقعوا مزيداً من الإجراءات الأمنية خلال جولتها العالمية المقبلة، بعد مأساة هجوم مانشستر أرينا.

وحسب ما نقلته صحيفة The Sun البريطانية، قالت المغنية الشهيرة، التي أصبحت أول فنان منفرد يحتل المراكز الثلاثة الأولى في قائمة مجلة Billboard الأمريكية لأكثر الأغاني شعبيةً- إن حاملي التذاكر سيتوجب عليهم اقتناء حقيبة شفافة في حفلاتها.

وقد نشرت التصريح بحسابها على إنستغرام، في حين كانت معها حقيبة وسط صغيرة شفافة. وأضافت أريانا أن المعجبين الذين اشتروا تذاكر جولة 2019 الضخمة بالفعل، سيتلقون إشعاراً عن طريق البريد الإلكتروني.

وكان 22 شخصاً -أغلبهم من الفتيات الصغيرات- قد قُتلوا في تفجير انتحاري خلال حفلة أريانا غراندي السابقة بمانشستر أرينا.

حيث فجَّر المتطرف المختل سلمان عبيدي قنبلة مليئة بالمسامير موضوعة بشنطة ظهره في أثناء خروج المعجبين عقب انتهاء الحفل، في 22 مايو/أيار 2018.

وكتبت المغنية الشهيرة، البالغة من العمر 25 عاماً: "أعزائي الأحباب، أصدقاء جمهور جولة thank u next، سنرسل إليكم رسائل إلكترونية قريباً، لتشجيعكم على شراء حقيبة شفافة لتحملوا أمتعتكم فيها داخل أماكن الحفلات، حيث ستكون الإجراءات الأمنية دقيقة وسلسة؛ لكن صارمة للغاية".

وتابعت قائلةً: "إنها حقائب رخيصة وبسيطة للغاية، لكن الحصول عليها مسبقاً سيساعد بالتأكيد، على جعل الأمور سلسة قدر الإمكان؛ لذا إذ رأيتم هذه الرسالة في بريدكم الإلكتروني فلا تتجاهلوها".

وأضافت: "أنا والفريق نقدر ذلك جداً. ملحوظة: إذا كنتم تمتلكون حقيبة مناسبة بالفعل، فأي حقيبة شفافة بالحجم نفسه (جميع المعلومات ستكون في البريد الإلكتروني) ستكون مناسبة. أردت فقط أن أتأكد من أنكم قد رأيتم هذه، وأنكم قد عرفتم مسبقاً، لتسير الأمور بأكبر قدر ممكن من السلاسة والأمان".

وختمت بعبارة: "أحبكم. شكراً لكم!".

تحميل المزيد