لقطة رومانسية جديدة لعمرو دياب والشربيني، هل دينا حامل؟

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/25 الساعة 16:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/25 الساعة 16:50 بتوقيت غرينتش
عمرو دياب ودينا الشربيني - الشبكات الاجتماعية

يبدو أن النجم المصري عمرو دياب لم يعد يخشى الظهور علناً والتقاط الصور مع الممثلة المصرية دينا الشربيني ، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد أن حاول "الهضبة" التخفي عندما كان برفقة الممثلة المصرية قبل أيام في مطار القاهرة، انتشرت صور وفيديو جديد لدياب ودينا، ظهرا فيها بأحد أماكن السهر.

وعكس صور أخرى لهما، ظهر عمرو دياب وهو يحتضن دينا، متخلياً عن حذره خلال التقاطه صوراً معها.

وكان عمرو دياب ظهر مع دينا الشربيني قبل أيام في مطار القاهرة، وحاول التخفي عن الجميع، حيث ظهر وهو يضع غطاء الرأس الخاص بالجاكيت الذي كان يرتديه، كما ارتدى نظارة شمسية، ليتخفى عن الأنظار.

وعلى الرغم من محاولاته التخفي، فإنه التُقطت له بعض الصور وتعرّف عليه الموجودون.

حقيقة حمل دينا الشربيني من عمرو دياب

وأثارت الصورة حالة كبيرة من الجدل بين جمهور عمرو دياب الذين تساءلوا عن حقيقة حمل دينا الشربيني، فقالت صفحة "Crazy Amr Diab" في تعليقها على الصورة، وهي إحدى كبرى صفحات فانز الهضبة: "ده النونو باينله على وصول"، لتنهال التعليقات بين بقية الجمهور حول حمل دينا.

New دينا الشربينى وعمرو دياب من حفله خاصه ، ونظره عمرو دياب وهو بيسمع نفسه بقى 💜#وليد_رامي

Gepostet von ‎عمرو دياب‎ am Freitag, 25. Januar 2019

وتداول رواد الشبكات الاجتماعية في مصر، الخميس 3 يناير/كانون الثاني 2019، مقطع فيديو عن ظهور دينا الشربيني مع عمرو دياب بعد شائعات انفصالهما الأخيرة، حيث ظهرت الممثلة المصرية مع الـ "هضبة" في كواليس حفله الذي أقامه بمناسبة الكريسماس الإثنين 31 ديسمبر/كانون الأول 2018، في أبو ظبي.

بعد أن تداول جمهورهما خبر انفصالهما

وكان جمهور الشربيني ودياب تكهن بانفصالهما؛ بعد اختفائها عن الشبكات الاجتماعية وحفلات الهضبة خلال الأسابيع الأخيرة، لكن إحدى صفحات "فيسبوك" المهتمة بأخبار المطرب المصري عمرو دياب نشرت الفيديو بعد عدة أيام من الحفل، لتؤكد أنهما كانا معاً، بحسب موقع "المصراوي".

وكان اختفاء دينا الشربيني أصبح حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي بعدما انقطعت الفنانة المصرية عن التواصل مع جمهورها على جميع حساباتها منذ أكثر من شهر.

واعتادت الشربيني التواصل الدائم مع متابعيها قبل أن تنقطع عن ذلك فترة طويلة، وكان آخر ظهور لها مع الفنان المصري عمرو دياب في أثناء حضورهما سباق "فورمولا 1" الذي أقيم بأبوظبي.

تحميل المزيد